رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

تألق الشناوي وقذيفة أفشة.. منتخب مصر يحسم شوط المباراة الأول أمام كينيا

منتخبا مصر وكينيا
منتخبا مصر وكينيا

حسم منتخب مصر تقدمه في شوط المباراة الأول لمواجهة كينيا بنتيجة 1 - 0 باللقاء الذي يجمع المنتخبين في نيروبي، ضمن الجولة الخامسة من تصفيات كأس أمم إفريقيا بالكاميرون 2022.

وبدأ حسام البدري المدير الفني للمنتخب المباراة بتشكيل مكون من محمد الشناوي في حراسة المرمى، وبالدفع كل من: أحمد حجازي والونش وأحمد أيمن منصور ومحمد هاني وفي وسط الملعب حمدي فتحي وطارق حامد ومحمد مجدي أفشة ومحمد صلاح وتريزيجيه وفي الهجوم مصطفى محمد.

وافتتح محمد مجدي أفشة نجم الأهلي أهداف منتخب مصر في مرمى كينيا بهدف صاروخي بعد مرور دقيقتين من انطلاق المباراة.

اقرأ ايضا..الأقدمية تنتصر.. حجازي قائدا للمنتخب بدلا من صلاح أمام كينيا

وشهدت المباراة حمل أحمد حجازي نجم دفاع اتحاد جدة السعودي شارة قيادة المنتخب، بعد أن كانت تشير كل التوقعات بمنح حسام البدري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي شارة القيادة ولكن في النهاية حمل حجازي الشارة كونه أقدم لاعب في قوام المنتخب الحالي للفراعنة يليه عمرو السولية.

وأهدر لاعبو منتخب مصر أكثر من فرصة محققة لمضاعفة النتيجة بهدف ثاني، في حين نجح محمد الشناوي حارس مرمى الفراعنة في الحفاظ على شباكه نظيفة بتصديه لأكثر من كرة خطيرة.

وتأهل منتخب جزر القمر إلى أمم إفريقيا 2022 بعد تعادلهم أمام توجو سلبيًا، ليضمنا الصعود بعد وصولهم للنقطة التاسعة قبل مباراة الجولة الأخيرة أمام منتخب مصر في القاهرة.

اقرأ ايضا..أفشة يتقدم للفراعنة بصاروخ في مرمى كينيا.. فيديو

ويحتاج منتخب مصر بقيادة مديره الفني حسام البدري ونجم ليفربول الإنجليزي محمد صلاح إلى نقطة واحدة من أجل ضمان التأهل الرسمي إلى أمم إفريقيا.

ويملك منتخب مصر 8 نقاط قبل مواجهة كينيا صاحب الـ3 نقاط، في حين يتذيل منتخب توجو الترتيب بنقطتين.

وتلعب مصر ضد جزر القمر في القاهرة يوم 29 من شهر مارس الجاري بالجولة الأخيرة من مشوار تصفيات أمم إفريقيا.

تم نسخ الرابط