رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

أسرار مقابر سقارة تتصدر المشاهدات على منصة نيتفلكس

أسرار مقبرة سقارة
أسرار مقبرة سقارة

أعلنت منصة نتفليكس العالمية عبر صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعى تصدر الفيلم الوثائقى المصرى "أسرار مقابر سقارة" قائمة الأكثر مشاهدة فى تاريخ المشاهدات على المنصة الشهيرة.

وكشفت منصة نيتفلكس على أن الفيلم أصبح حديث العالم حيث أصبح من أكثر 5 أفلام وثائقية مشاهده فى تاريخ المنصة، وكان قد بدأ عرض الفيلم فى 28 أكتوبر الماضي، وتم مشاهدته من 22 مليون أسرة فى جميع أنحاء العالم.

اقرأ ايضاً :عبير صبري تظهر مع محمد رمضان: «إحنا نمبر وان» (صور) "أسرار مقابر سقارة" هو فيلم وثائقي مدته 113 دقيقة، يقوم ببطولته فريق من علماء الآثار المصريين أثناء رحلة من التنقيب عن موقع لم يسبق له مثيل والكشف عن أهم اكتشاف أثرى فى مصرى منذ ما يقرب من 50 عام.

تم اصدار الفيلم الوثائقى على مستوى العالم فى 190 دولة مع دبلجة باللغة الانجليزية وترجمات لأكثر من 30 لغة، و قام بأخراج الفيلم جيمس توفيل.

اقرأ ايضاً :تأمين مزدوج.. وزير الآثار يكشف ملامح خطة موكب المومياوات يعرض الفيلم عملية اكتشاف مقبرة كاهن الدولة القديمة واح- تي والتى يتم فتحها طوال 4500عاماً و 5 غرف دفن أخرى، مما يكشف عن غموض تاريخي مذهل، حيث يصطحب الفيلم المشاهدين فى رحلة عبر آلاف السنين فى الماضى، ويقدم لهم نظرة فريدة غير مسبوقة عن حياة وموت أحد رجال مصر القديمة وأسرته.

تم نسخ الرابط