رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

أبوهشيمة يعلن دعم مليون أسرة بالتعاون مع بنك الطعام: انتظروا المزيد (صور)

وقعت اليوم الخميس، مؤسسة أبوهشيمة الخيرية، التي أسسها النائب أحمد أبوهشيمة عضو مجلس الشيوخ، مع بنك الطعام المصري، بروتوكول تعاون لتوزيع 200 ألف كرتونة غذائية على مليون مواطن من الأسر الأكثر احتياجًا في كلمحافظات الجمهورية.

اقرأ أيضا:أبو هشيمة: تكريم الرئيس السيسي وسام على صدري.. وصندوق «تحيا مصر» أحدث طفرة بالمحافظات

وقال محسن سرحان، الرئيس التنفيذي لبنك الطعام، إن أنشطة البنك التي تركز على توفير الطعام للأسر المستحقة، تلقى اهتماما ودعما من جميع الجهات سواء الحكومية أو الخاصة أو مؤسسات المجتمع المدني.

وأشار إلى أن الخطوة التي اتخذتها مؤسسة أبو هشيمة بالتبرع لتوفير 200 ألف كرتونة سيتم توزيعها خلال شهر رمضان وطوال العام، تؤكد الدور المهم الذي تلعبه مؤسسات المجتمع المدني في دعم أنشطة التكافل الاجتماعي، ومساندة دور بنك الطعام المصري في توفير الوجبات الغذائية للفئات الأكثر احتياجا، لا سيما أن البنك يعمل على توسيع مظلة المستفيدين من خدماته لتوفير غذاء للأسر غير القادرة على الكسب، من أجل توفير حياة أفضل للمصريين.

اقرأ أيضا:أحمد أبو هشيمة يغرد بالإنجليزية على «تويتر»: اتركوا مصر للمصريين

وقال النائب أحمد أبوهشيمة، إنه سعيد بالتواجد داخل واحدة من أهم مؤسسات العمل المجتمعي خلال الفترة الماضية، موجها الشكر للمسئولين عن إدارة بنك الطعام على الجهد المبذول، منوها بأنها ليست المرة الأولى التييتعاون فيها مع بنك الطعام.

وأكد أبو هشيمة، أن بروتوكول اليوم يستهدف مساعدة مليون مواطن مصري، ولن تكون المرة الأخيرة التي يتعاون فيها البنك لدعم الأسر الأكثر احتياجا.

يذكر أن بروتوكول التعاون الذي تم توقيعه اليوم يعد التعاون الثاني بين رجل الأعمال أحمد أبوهشيمة وبنك الطعام، فسبق وتعاونا سوياً في كفالة آلاف من أسر العمالة غير المنتظمة خلال الموجة الأولى من انتشار جائحة كورونا بمصر.

تم نسخ الرابط