رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

رد صادم من الزمالك على تشجيع محمد منير للأهلي: «مات الملك»

الحساب الرسمي للزمالك
الحساب الرسمي للزمالك

"الملك الحقيقي ليس من يبحث عن المجد.. المشجع المخلص هو الملك الحقيقي"، تعليق مصحوبا بصورة تعبيرية، نشرها الحساب الرسمي للنادي الزمالك، عقب تصريحات النجم محمد منير، التي أعلن فيها توقفه عن تشجيع النادي الأبيض، ودعمه للغريم التقليدي الأهلي، وبدا واضحا أنها تحمل إسقاطا وردا ضمنيا على محمد منير.

ونشر الحساب الرسمي لنادي الزمالك، صورة للعبة الشطرنج، تشير إلى «موت الملك»، وهو اللقب الأشهر لمحمد منير فى الوسط الفنى وبين محبيه.

وكان حساب النادى الأهلى على “تويتر” قد نشر صورة لمحمد منير أثناء توقيعه، على تيشرت المارد الأحمر، عقب تصريحه بتشجيع لاعبي الأهلى، وبعد هجوم جماهير الزمالك عليه، إذكان “الكينج”أحد أبرز مشجعى الفارس الأبيض.

وكتب الحساب الرسمي للنادى الأهلى، على مواقع التواصل الاجتماعى، رسالة الكينج محمد منير، التى كتبها على تيشرت الفريق وجاء فيها: "إلى أبنائي كل اللاعبين، محبتي لكم إلى الأبد وتسقط العنصرية"، مع تعليق: "دائمًا فى قلوبنا يا ملك".

يذكر أن محمد منير فى آخر ظهور له،أثناء استضافته فى برنامج "صاحبة السعادة"، مع إسعاد يونس قال: "كنت مشجعا لنادي الزمالك، وفي الفترة الأخيرة أحب لاعبي الأهلي".

تم نسخ الرابط