رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

10 صور من مران الزمالك استعدادا لموقعة المولودية

مران الزمالك
مران الزمالك

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته التحضرية اليوم الثلاثاء للمواجهة المرتقبة للأبيض أمام مولودية الجزائر.

ويستضيف ملعب 5 جويلية يوم السبت الموافق يوم 3 من شهر أبريل المقبل، مباراة المولودية ضد الزمالك، ضمن الجولة الخامسة من مشوار دور مجموعات بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وشهد مران الزمالك تواجد جميع اللاعبين باستثناء الدوليين الذين سافروا عصر اليوم الثلاثاء مع بعثة منتخب مصر الأول إلى نيروبي لمواجهة كينيا بالتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية بالكاميرون 2022.

اقرأ ايضا..محاضرة ولياقة واستشفاء.. كواليس مران الزمالك استعدادا لمولودية الجزائر

وشاركأيمن حفني ومحمد عبدالشافي وحازم إمام في التدريبات الجماعية للفريق بعد تعافيهما من الإصابة التي كانت لحقت بهم وانتهاء فترة برنامجهم التأهيلي.

ويحتاج الزمالك من أجل الظفر ببطاقة التأهل للدور ربع النهائي من أبطال إفريقيا تحقيق الفوز على المولودية وتونجيت السنغالي مع خسارة الفريق الجزائري بالجولة الأخيرة من مشوار دور المجموعات أمام الترجي التونسي الذي ضمن التأهل بشكل رسمي.

ويحتل الزمالك المركز الثالث في المجموعة الرابعة برصيد نقطتين من تعادلين وهزيمتين، بينما يحتل مولودية الجزائر المركز الثاني خلف الترجي التونسي المتصدر بـ10 نقاط، ويتذيل المجموعة فريق تونجيت السنغالي بنقطة وحيدة.

تم نسخ الرابط