رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

"كنت هعمل حادثة".. منة فضالي تكشف كواليس استقبالها خبر وفاة مصطفى درويش

منه فضالي
منه فضالي

كشفت الفنانة منة فضالي عن لحظة معرفتها بخبر وفاة الفنان مصطفى درويش،وذلك خلال لقائها اليوم ببرنامج مساء دي إم سي مع الإعلامي رامي رضوان.

وقالت الفنانة منة فضالي عن كواليس استقبالها لخبر وفاة الفنان مصطفى درويش: سمعت خبر وفاة مصطفى درويش وأنا سايقة وكنت هعمل حادثة، هو مشي فجأة ومكانش عيان، من أجدع الناس اللي ممكن الواحد يشوفهم ويتعامل معاهم، محترم وجدع مع كل زمايله، وهو هوحشنا بجد.

وفاة الفنان مصطفى درويش

وكانت قد نشرت الصفحة الرسمية لقناةCBCعلى موقع فيس بوك جزءًا من لقاء الفنان الراحل مصطفى درويشمع فريق عمل مسلسل بـ 100 وش في حلقة معكم مع الإعلامية منى الشاذلى، بعد عرض العمل قبل 3 سنوات والذى تحدث فيه عن الأزمة الصحية التي مر بها في هذه الفترة، حيث كشف عن أنه شعر بالموت وقها ولذلك قرر كتابة وصيته وتركها لإخوته.

مصطفى درويش قال خلال اللقاء: "تعبت وكان فيه وجع بطن شديد كده وزادت وعملت فحص لقيت في التهابات على الصدر، كنت وقتها بقول لأخواتى على باسورد الخزنة وإن أنا عندى فلوس هنا وعليا فلوس لده فلازم تدفعوا الفلوس اللى عليا كتبت وصية وسبتها لأخواتى".

بها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” :” إطعام على روح المغفور له بإذن الفنان مصطفى درويش.. يمكن متقبلناش في الدينا وربنا عالم بالاخره

لكن لما عرفت انك من اهل الاطعام حبينا نطلع صدقه، نتمنى من ربنا يقبلها، ويرزقك طعام الجنه زي ما كنت مهتم تطعم الغلابه”.

وتابعت :” ربنا يرزقك صحبه الصالحين والصديقين والشهداء.. يرحل اي انسان ويبقى اثره. لعل الاطعام يكون شفيع لك بأذن الله.. اللهم ارزقنا من يتذكرنا بعد الرحيل”.

تم نسخ الرابط