رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

حزين ولكنه قدر الله.. تريزيجيه: أخوض حربا في أستون فيلا

تحدث محمود حسن تريزيجيه نجم أستون فيلا الإنجليزي عن مستواه مع فريقه في الموسم الحالي بعد ابتعاده عن المشاركة لفترات طويلة من الموسم الجاري بسبب الإصابة.

وشارك تريزيجيه في 19 مباراة مع أستون فيلا بالموسم الحالي 2020-2021، ولم يسجل أي هدف وأكتفى بصناعة هدف وحيد. وفي الموسم الماضي 2019-2020 شارك تريزيجيه في 34 مباراة نجح خلالها في تسجيل 6 أهداف وصناعة هدفين.

اقرأ أيضًا:تفاؤل وثقة.. 10 صور من مران منتخب مصر استعدادا لمواجهة كينيا

وصرح تريزيجيه اليوم الإثنين في حوار تلفزيوني:“حاربت الموسم الماضي مع أستون فيلا للتواجد في التشكيل الأساسي، وكان لي دورًا بارزًا في بقاء الفريق بالبريميرليج".

وأضاف: “مع انطلاق الموسم الحالي كنت أشارك أساسيًا ولكن هنا في إنجلترا يجب أن تكون دائمًا في مستوى أفضل حتى تستمر التواجد بالتشكيل الأساسي".

وأكمل: "الإصابات قدر من الله بالطبع حزنت كثيرًا لغيابي عن المشاركة مع الفريق، ولكني قمت باستغلال هذه الفترة للتطوير من نفسي وبالفعل شاركت في المباريات ببعض الأوقات وفي النهاية أتقبل قرار المدرب".

اقرأ أيضًا:تريزيجيه يوجه رسالة لجمهوره قبل معسكر المنتخب

وانتقل تريزيجيه للحديث عن منتخب مصر.. قائلًا :"الشعور هنا يكون مختلفًا ارتداء قميص المنتخب يجعلك في حالة من السعادة، لدينا مجموعة قوية ونملك جهاز فني على أعلى مستوى".

وأشار نجم الأهلي السابق:" هدفنا قيادة المنتخب للتأهل إلى نهائيات كأس العالم 2022، إقامة البطولة في بلد عربي يجعلنا نظر بشكلا أفضل لتشريف الكرة العربية".

وتمنى تريزيجيه في نهاية حديثه استمرار أحمد المحمدي بصفوف أستون فيلا لمواسم قادمة، مشيرًا إلى أن الأخير ساعده كثيرًا منذ وصوله إلى إنجلترا.

ويتواجد تريزيجيه ضمن قائمة منتخب مصر التي تستعد لخوض مباراتي كينيا وجزر القمر والمقرر لهما يومي 25 و 29 من شهر مارس الجاري، ضمن الجولة الخامسة والسادسة من التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا بالكاميرون 2022.

تم نسخ الرابط