رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

الشيوخ يشكل 3 مجموعات لدراسة ملفات لجنة الإعلام

قال النائب محمد سعيد الدابي عضو مجلس الشيوخ ووكيل لجنة الثقافة والإعلام والسياحة والآثار بالمجلس، إن اجتماع اللجنة اليوم شهد وضع خطة عمل اللجنة خلال الفترة المقبلة، مشيرا إلى أنه تم الاتفاق على خطة عمل اللجنة والتي تعتمد على عده محاور خلال الفترة القادمة.

اقرأ أيضًا:أعضاء الشيوخ يؤكدون أهمية مبادرة حياة كريمة في دعم الفلاح المصري

وأكد وكيل اللجنة النائب محمد سعد الدابي، أناللجنة قررت تشكيل 3 مجموعات من أعضاء اللجنة لبحث عدد من الموضوعات المختلفة ذات الصلة بتخصصات اللجنة على رأسها مجموعة لبحث التشريعات والقوانين الخاصة بالسياحة وأخرىخاصة بالثقافة وأخرىخاصة بالإعلام وتشمل أعضاء اللجنة ال24 عضو.

وتابع الدابي أنه من المقرر أن يتم إعداد دراسة وتقرير شامل عن كل ملف على حده تعده المجموعة المختصة يعرض على اللجنة لمناقشتها، مشيرا إلى أن ملف السياحة سيكون له الأولولية خلال مناقشات اللجنة الفترة القادمة بهدف إيجاد حلول للنهوض بالقطاع السياحي خاصة بعد جائحة كورونا التى أثرت بالسلب على القطاع وسيتم إعداد تقارير ودراسة شاملة تهدف لدعم القطاع السياحي.

اقرأ أيضًا:«الشيوخ» يوافق على تعديل قانوني ختان الإناث والقطن

وأشار وكيل لجنة السياحة والإعلام والآثار بمجلس الشيوخ إلىأنه تم الاتفاق على التنسيق مع لجنة السياحة والطيران المدني بمجلس النواب برئاسة النائة نورا على للتنسيق بين اللجنتين لوضع حلول جزرية واستراتيجية مشتركة بين اللجنتين هدفها النهوض بالقطاع السياحي.

تم نسخ الرابط