رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

والدة أحد المتهمين بالتحرش بفتاة ميت غمر: سأقاضي أي شخص أساء لابني

كشفت رانيا أبو ليلة، والدة أحد المتهمين بالتحرش بفتاة ميت غمر بمحافظة الدقهلية، أنها كانت على ثقة في براءة نجلها، حيث إن مقاطع الفيديو التي وثقت للواقعة تثبت أن نجلها لم يشترك في التحرش بالفتاة، بينما كان متواجدًا في الشارع عن طريق الصدفة.

وأضافت والدة "على. م" البالغ من العمر 16 عاما، ويدرس بالمرحلة الإعدادية، أن أنه بعد تفريغ كاميرات المراقبة في الشارع، والاستماع إلى أقوال الشهود، تبين براءة السبعة متهمين من بينهم نجلها: "ماظهروش في الكاميرات بيتحرشوا"، مشيرة إلى أن المحامين ما زالوا ينهون الإجراءات لخروج المتهمين ونجلها اليوم، بسبب تأخر النطق بالحكم أمس.

وأكدت والدة الطالب المُفرج عنه، أنه ستتقدم ببلاغ إلى النائب العام، وآخر إلى المحامي العام، ضد كل من أساء إلى نجلها وسمعته، وتسبب في استمرار مدة حبسه إلى 100 يوم، مختتمة الحمد لله، إنها براءة بالأدلة والشهود.

اقرأ أيضا:عامل بإحدى الجامعات.. الداخلية تضبط بطل الفيديو الفاضح في قطار الصعيد

وينتظر أهالي المتهمين في قضية التحرش الجماعي بفتاة في مركز ميت غمر وتدعى بسنت، خروج أبنائهم اليوم، وذلك بعد حكم الدائرة السابعة بمحكمة جنايات المنصورة، أمس الأحد، ببراءة المتهمين السبعة في القصية التي عرفت باسم فتاة ميت غمر، حيث قضوا 100 يوم في الحبس على ذمة القضية، بعد ضبطهم على خلفية اتهام الفتاة لهم.

وتنتظر الأم رؤية نجلها للمرة الثانية منذ حبسه من 100 يوم، حيث كانت رؤيتها الوحيدة له عند خروجه لآداء امتحان الشهادة الإعدادية وسط حراسة: قالي كلام يقطع القلب ، مضيفة أن أهالي مركز ميت غمر استقبلوا خبر البراءة بالزغاريد والأفراح أمام القسم، ووزعوا شربات والمشروبات الغازية.

ويستقبل اليوم أهالي ميت غمر، المتهمين بالزينات الكهربائية وتعليق الإنارة والأضواء والاحتفالات، حسبما ذكرت الأم: “الناس بتحبهم وواثقين من براءتهم”، لافتة إلى أنها اطمئنت بعد رؤيتها مقاطع الفيديو التي تثبت أن نجلها كان متواجدًا في الشارع التجاري الذي حدثت به الواقعة بغرض شراء الملابس.

اقرأ أيضا:للقضاء على التحرش.. النائبة سميرة الجزار تدعو لتركيب كاميرات مراقبة بوسائل النقل

وكانت فتاة تدعى “ياسمين. م” وشهرتها بسنت، تبلغ من العمر 23 سنة، تقدمت ببلاغ في 12 ديسمبر الماضي إلى مأمور قسم شرطة ميت غمر، بعد تعرضها إلى التحرش الجماعي من عدد كبير من الشباب، خلال سيرها في شارع بورسعيد بمركز ميت غمر، وظهرت مقطاع فيديو توثق لحظات تجمع مجموعة كبيرة من الشباب عليهم خلال سيرها بالشارع، والتحرش بها، إلا أنها اتهمت 7 فقط، جميعهم من مراحل عمرية لم تتجاوز الـ18 عامًا.

تم نسخ الرابط