رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مصطفى قمر يكشف عن عمل جديد يجمعه مع هشام عباس وإيهاب توفيق

مصطفى قمر وإيهاب توفيق وهشام عباس وحميد الشاعري
مصطفى قمر وإيهاب توفيق وهشام عباس وحميد الشاعري

قال المطرب مصطفى قمر إنه سيتم قريبا طرح أغنية بالاشتراك مع النجوم: هشام عباس، وإيهاب توفيق، وحميد الشاعري، وستكون عن الناس الذيننفتقدهم في الحياة، وذلك بمناسبة انتشار الكورونا، لافتا إلى أن كاتب الأغنية وملحنها قد توفيا.

اقرأ أيضا:بحبك يا أمى.. أغنية جديدة لمحمد نور بمناسبة عيد الأم (فيديو)

وصرح النجم مصطفى قمر لبرنامج “مساء dmc” مع الإعلامية إيمان الحصري إن قيمة الفنان لا تأتي بكم الأعمال الذي شارك فيه بل بالأثر الذي تتركه في الناس، مشيرا إلى أنه شارك في بطولة 11 فيلم، وهو نفس عدد الأفلام التي شارك فيها النجم عبد الحليم حافظ.

وعن رأيه في المهرجانات قال مصطفى قمر: “حينما يسير الفن في اتجاه معين، فذلك يعبر حن الحالة السياسية، والاقتصادية، والاجتماعية للمجتمع”.

اقرأ أيضا:البلدي يوكل.. سمية الخشاب تظهر في كواليس مسلسل «نسل الأغراب»

وأضاف: “أيام الحروب التي شهدتها مصر، كانت الأغاني البسيطة هي السائدة في ذلك الوقت مثل أغاني أحمد عدوية”، لافتا إلى أن محتوى الأغاني يتغير بتطور الزمن والمجتمع، لكن يجب ألا تحتوي على إسفاف، كما أنه لا يوجد قالب معين لهذا النوع من الفن أو الأغاني الشعبية، فعبدالحليم حافظ غنى “الشعبي” بطريقته.

وعن الممثلين الذين يتجهون للغناء قال قمر: “ليست الفكرة أن يلتزم كل فرد بتخصصه، إن كان الممثل لديه خامة صوت وموهوب فهذا يكفي، مثل الفنانة يسرا التي كان لها صوت جميل، وتغني في بعض الأفلام”.

وتابع: “في الغناء، مجرد تغيير الصوت بالتكنولوجيا ليس كافيا، التكنولوجيا تتدخل في حركات الغناء الصعبة، لكنها لا تقيم مغنيا من الأساس”.

تم نسخ الرابط