الثلاثاء 29 نوفمبر 2022
حالا
رئيس التحرير
محمود سعد الدين
alshoura ads

بحضور وزيرة الثقافة.. ختام مشروع كريتيف سيركلز وتوزيع جوائز مسابقة الشركات الإبداعية الناشئة غدا

موقع بصراحة الإخباري

ينطلق حفل ختام مشروع كريتيف سيركلز وتوزيع جوائز مسابقة الشركات الإبداعية الناشئة، غدا الإثنين الموافق 22 مارس في الخامسة مساء بالمسرح الصغير بدار الأوبرا، والذي تم بالتعاون والشراكة بين وزارة الثقافة المصرية واتحاد المراكز الثقافية الأوروبية اليونيكو معهد جوتة وممول من الاتحاد الأوروبي في مصر عن طريق مشروع تقدمت وفازت به الإدارة العامة للتنظيم والإدارة (إدارة التدريب) التابعة للإدارة المركزية لشئون مكتب رئيس المجلس الأعلى للثقافة.



 ويهدف البرنامج إلى مساعدة الشباب رواد الأعمال الثقافيون والإبداعيون على اكتساب المهارات الضرورية والمعارف  والعلوم الأساسية  لإطلاق مشروعاتهم  ومنتجاتهم ا لإبداعية من خلال  البرنامج  التدريبي «الرحلة The journey»، وكانت تشمل مقدمة لبعض المواد والبرامج التسويقية  التي تساعد الدارس على فهم بعض الأمور التي تتعلق بهذا النوع من الصناعات الثقافية.

وقد قام بالتدريب خلال مراحل المشروع كل من السادة: الدكتور محمد عد الدايم  ودرس في مادة (مقدمة في ريادة الأعمال الإبداعية)، والدكتور وائل شمس الدين ودرس عن مادة (المفاهيم الأساسية في الإدارة المالية)، والدكتور محمد لبيب ودرس حول مادة (تسويق البضائع والخدمات الثقافيه والفنيه)، والدكتور أشرف شعراوي ودرس في مادة (المفاهيم الأساسية في الإدارة الاستراتيجية)، والدكتور خالد حافظ ودرس عن مادة (التواصل الفعال  والمؤثر). 

وقد اجتاز التدريب عدد 82 متدرب خلال رحلات المشروع التدريبية الأربعة، بالإضافة إلى مسابقة الشركات الإبداعية الناشئة التي تقدم منتجات أو سلع أو خدمات ثقافية وفنية في طور الفكرة Ideation Phase.

وقد تشكلت لجنه التحكيم الخاصه بمسابقة الشركات الإبداعية الناشئة من السادة: الدكتور صفوت النحاس، والدكتورة هبة مدحت ذكي، والمهندس جمال جميع.  

Go to top of page