السبت 3 ديسمبر 2022
حالا
رئيس التحرير
محمود سعد الدين
alshoura ads

طفولة بريئة وأنامل ملائكية.. مايا طفلة حلمت بمقابلة الرئيس السيسي فقبل رأسها أمام الجميع

موقع بصراحة الإخباري

عيناها الحالمة، وقلبها الصغير، وطفولتها البريئة، رأت بها القائد الإنسان.. هكذا بصرت الطفلة مايا بحواسها الرئيس السيسي، وبأناملها الملائكية حاولت أن تُجسد ذلك الحُب، فراحت ترسم أحلامها بألوانها البسيطة على صفحات أوراق بيضاء، إيمانًا منها أن من القلب إلى القلب رسول، أملًا أن تصل رسائلها إلى الرئيس.



من بين أحلامها.. كانت الطفلة «مايا» تطلع إلى مقابلة الرئيس السيسي، لتعبر له عن حبها الشديد له، والذي سكن فؤادها، لتسلمه رسومات خطتها بأناملها وكلمات حب له كتبتها من نبع قلبها.

 

 

تقول الطفلة «مايا».. لطالما حلمت بمقابلة الرئيس والتحدث مع، إنها تحب الرئيس السيسي وتعبر عن حبها له عن طريق الرسم والكتابة.

 

وأضافت الطفلة مايا، خلال حوارها أمام الرئيس السيسي في احتفالية الأم المثالية 2021: «أنا بحبك وكان نفسي أشوفك من زمان، أنا مطمئنة على مستقبلي ومستقبل مص، وأحلى حاجة في حياتي إني شوفتك النهاردة»، ليتفاعل مع كلماتها الرئيس السيسي ويصعد نحوها على ويقوم بتقبيل رأسها.

وحرص الرئيس عبدالفتاح السيسي، على إضفاء البهجة والطمأنينة، لدى الطفلة «مايا»، بمصافحته لها، وذلك خلال احتفالية المرأة المصرية وتكريم الأمهات المثاليات.

 

 

ويكرم الرئيس السيسي، عددا من الأمهات المثالية في كافة محافظات مصر ومنحهن الدروع والأوسمة، وذلك بحضور قرينته السيدة انتصار السيسي وعدد من الوزراء وأعضاء وعضوات مجلسي الشيوخ والنواب والشخصيات العامة.

 

 

كانت الدكتورة نيفين القباج ، وزيرة التضامن الاجتماعى، أعلنت اسم الأم المثالية، الأول على مستوى الجمهورية وفازت به السيدة فاطمة سيد أحمد السيد هريش من محافظة الإسماعيلية، وفازت سعيدة إبراهيم رزق عبد السلام، بالمركز الثانى على الجمهورية من محافظة كفر الشيخ، وجاءت السيدة فوزية حامد محمد حامد حسن فى المركز الثالث من محافظة القليوبية، وزينب أحمد أحمد مكى الأولى على محافظة الجيزة.

 

 

 

 

 

 

 وأعلنت نيفين القباج ، وزيرة التضامن أسماء الأمهات المثاليات لكل محافظة، وجاءت كالتالى: «فاتن طاهر السيد الشناوى الأولى على محافظة بنى سويف ووفاء محمد عبد الله على الأولى على محافظة المنوفية، وسمية عمر على دبل الأولى على محافظة الشرقية، وأحلام فتحى عبد اللطيف طلب الأولى على محافظة سوهاج، وسهير السيد إبراهيم زيدان الأولى على محافظة مرسى مطروح، وهدى عبد الرحمن محمد على عاصى، الأولى على محافظة جنوب سيناء، و فينار سليمان محمود جمعة الأولى على محافظة شمال سيناء».  

 

 

 

 

Go to top of page