رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

الحوت يحب البخور والعذراء تعشق الذهب.. كيف تختار هدية عيد الأم حسب برج «الست الوالدة»؟

يحتفل العالم يوم 21 مارس، بعيد الأم، تقديرا لجميع الأمهات وتضحياتهم ووفائهم تجاه أبنائهم، حيث جاءت فكرته من قصة مؤثرة حينما تمنت إحدى السيدات الأمريكيات أن تقدر كل أسرة التضحيات التي تقوم بها الأم من خلال تكريمها، حيث وصفت ما تريده بجملة مثير للغاية وهي :"في وقت ما، وفي مكان ما، سينادى شخص ما بفكرة الاحتفال بعيد الأم"، وبالفعل حققت آنا جارفيس أمنية والدتها من خلال المطالبة بإقامة احتفالية لعيد الأم يوم 12 مايو عام 1908.

وقبل مجيء اليوم الموعود، عليك الاستعداد لشراء الهدايا التي تناسب والدتك وحماتك، وإذا كنتِ في حيرة لحظة الاختيار، فما رأيك أن تختاري الهدية حسب برج حماتك أو والدتك.

- القوس حماتك أو والدتك القوس في الغالب ما تردد أنها تريد الذهاب إلى مكان مختلف لعدة أيام، وهذا لأنها تحب السفر كثيرا، لكن العمر يمنعها من الحركة المستمرة، ولهذا فإن أفضل هدية يمكن تقديمها لها الذهاب إلى عمرة.

- الجدي من المعروف أن أنثى الجدي مهما كبرت في العمر، إلا أنها لا تحب العزلة، ولهذا فإن الاشتراك لها في النادي لممارسة المشي والتعرف على أشخاص جدد يعتبر هدية قيمة بالنسبة لها.

اقرأ أيضا:لماذا يحتفل العالم بعيد الأم؟.. صاحبة الفكرة أمريكية وتاريخه يرجع إلى الإغريق والرومان القدماء.. الأخوين مصطفى وعلي أمين طرحا الفكرة في مصر والعالم العربي.. وجنوب إفريقيا تحتفل به في 1 مايو

الحوت من المعروف أن الحوت عاشق للهدوء، ويجرب كل الطرق التي توفر له هذا الهدوء، حتى عندما يريد الترفيه يختار الأماكن التي يذهاب إليها بعناية، ولهذا فيمكنك الحجز في إحدى المطاعم المطلة على النيل، ومرافقة حماتك أو والدتك إليها كنوع من التغيير، وخاصة أن كبار السن قليلا ما يظهرون للعالم الخارجي.

من ضمن الهدايا التي يحبها الحوت البخور والروائح العطرية، فيمكنك شراء البخور ذو الرائحة المميزة التي تحبها حماتك، وإشعاله لها ستسعد كثيرا بهذه الرائحة لأنها تجدد الروح، كما يمكنك اختيار البرفان المناسب أيضا.

- الحمل مواليد هذا البرج مولودون مع بدايات فصل الربيع، ومن المعروف أنه عاشق للحرية والمغامرة، ولديه طاقة كبيرة، وإذا كنتِ تريدين إسعاد والدتك أو حماتك، فأغرب هدية يمكن القيام بها تغيير ألوان حوائط المنزل أو غرفة النوم، فإن هذا الأمر يجدد طاقتهم ويشعرهم بالسعادة، ولكن اختاري الألوان المبهجة.

- السرطان من المعروف عن مواليد برج السرطان الغموض، ولكن المشاعر المخفية تكشف عن رومانسية كبيرة، وإذا كانت حماتك أو والدتك سرطان فإن باقة من الزهور تليق بها تماما في عيد الأم.

- الأسد لأنثى الأسد صفات متقاربة من برج الثور، فهي تحب الراحة والهدوء ولا تهتم للهدايا الثمينة، لذا يمكنك شراء مج أو برفيوم، وستفرح كثيرا.

اقرأ أيضا:بمناسبة عيدهن.. «القابضة للمطارات» تمنح الإمهات إجازةالأحد المقبل

- العذراء حماتك أو والدتك من برج العذراء؟.. إذن تفضل الهدايا القيمة المصنوعة من الذهب والفضة وتفضل السلسلة القصيرة عن أى شىء أخر، لأنها مقتنعة أن قيمتها كبيرة، ومن يحبها عليه تقديم شىء قيم أيضا.

- الثور الثور من الشخصيات التي لها صفات تميزها، ولأنه صاحب شخصية مستقلة لها عاداتها اليومية مثل احتساء القهوة الساخنة صباحا وقراءة الكتب، فمن الهدايا التي يمكنك تقديمها لحماتك أو والدتك مج أو كتاب له قصص ذات معنى.

- الجوزاء من المعروف أن انثى الجوزاء ساحرة وكلها طاقة وحيوية، وطبعا اختيار هديتها لن يكون سهلا بسبب شخصيتها غير العادية، ولكن ما تحب امرأة الجوزاء هو الاكسسوارت، حيث يمكنك شراء خاتم أو سلسلة أو حلق فضة، وإذا كنتي لا تملكين الكثير من المال، يمكنك شراء ملابس خروج لها.

الميزان تعرف امرأة الميزان بالتردد ولكن هذا لا يعني أنها ستحب هديتك وفيما بعد لا تفضلها، ولكنها تحب أن تُهدى أشياء معينة مثل التحف والهدايا الأثرية أو قفص من العصافير يكفي أيضا.

- العقرب تحب امرأة العقرب الاهتمام بنفسها حتى وإن كبرت في العمر، لذا فإن اختيار منتجات العناية بالبشرة والشعر هدية مفاجئة بالنسبة لها لكنها ستفرح بها كثيرا.

- الدلو تعشق امرأة برج الدلو مستحضرات التجميل الرائجة، والعطور الفخمة والمميزة، أو وشاح مطبوع برسوم هندسية، وتحب كذلك الهدايا المصنوعة يدويا كالأشياء التراثية النادرة.

تم نسخ الرابط