رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

في لفتة إنسانية.. نادر السيد يداعب الأطفال في مستشفى الناس لعمليات القلب المفتوح

نادر السيد في مستشفى الناس
نادر السيد في مستشفى الناس

في لفتة إنسانية، حرص الكابتن نادر السيد، حارس مرمى منتخب مصر السابق، مداعبة الأطفال في مستشفى الناس لعمليات القلب المفتوح، إذ أبدى اهتمامًا خاصًا بالأطفال المرضى في المستشفى، وقام بمداعبتهم ورفع معنوياتهم وتقديم الدعم النفسي لهم.

وخلال الزيارة، أعرب الكابتن نادر السيد عن سعادته البالغة لزيارة المستشفى الناس الخيري للأطفال، وأكد على أهمية تقديم كافة أوجه الدعم لعلاج مرضى القلب، والعمل على توفير الرعاية الطبية اللازمة لجميع المرضى.

نادر السيد يلتقي الطاقم الطبي بالمستشفى

وحرص الكابتن نادر السيد على لقاء عدد من أعضاء الفريق الطبي في مستشفى الناس الخيري لعلاج الأطفال وتبادل الحديث حول طبيعة عمل المستشفى، وما تقدمه من خدمات طبية عالية الجودة مجانًا بنسبة 100%. وقد عبر عن إعجابه بالجهود التي يبذلها الفريق الطبي في تقديم خدمة صحية على أعلى مستوى للمرضى، وأثنى على الجهود الجبارة التي يبذلها المستشفى في تحسين صحة الأطفال والبالغين على حد سواء.

يشار إلى أن الكابتن نادر السيد، حارس مرمى منتخب مصر السابق، زار مستشفى الناس الخيري لعلاج الأطفال في منطقة شبرا الخيمة بالقليوبية، وذلك لدعم المرضى من جميع الأعمار. وقد شملت الزيارة جولة شاملة في أقسام وأجنحة المستشفى، حيث تفقد أحدث التقنيات والأجهزة والمعدات المستخدمة في هذا الصرح الطبي الكبير.

مساعي جادة للقضاء على قوائم الانتظار

ويعد مستشفى الناس للأطفال، أكبر صرح طبي في مصر ومنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، حيث يستوعب ما يصل إلى 600 سرير، بالإضافة إلى خمسة مبانٍ مُشيدة على أعلى مستوى من الإنشاءات والتجهيزات. كما يتضمن 140 وحدة رعاية مركزة، و10 غرف عمليات، و4 وحدات للقسطرة القلبية، و48 عيادة خارجية.

يهدف مستشفى الناس للأطفال إلى القضاء على قوائم الانتظار لعلاج أمراض القلب للأطفال، ويعتمد على الدور المجتمعي والمسؤولية الاجتماعية والتنمية المستدامة والمساهمات الفعالة في المجتمع. لذلك، يوفر المستشفى جميع خدماته للمرضى بالمجان.

يهدف المستشفى للوصول إلى نتائج صحية أفضل

يحرص المستشفى على تقديم الخدمات لجميع المرضى بنسبة 100% بأفضل المعايير والتقنيات العالمية، وتأكيده على أهمية تقديم جميع أوجه الدعم المعنوي والصحي لإسعاد الأطفال وتحقيق نتائج صحية جيدة لهم. وقد بدأ العمل في المستشفى من خلال تخصص أمراض القلب، بهدف تقديم العلاج لجميع الأطفال المصابين بأمراض القلب وتحسين صحتهم ورفاهيتهم.

يستقبل مستشفى الناس للأطفال التبرعات المالية والأجهزة الطبية والمستلزمات اللازمة لعلاج الأطفال المصابين بأمراض القلب. كما يتم إدارة المستشفى من قبل مؤسسة الجود الخيرية، وهو يتمتع بالرقابة من وزارة التضامن الاجتماعي.

يكرس القائمون على المستشفى جهودهم لتقديم العلاج والخدمة الطبية الجيدة والدعم النفسي للأطفال المصابين بأمراض القلب من جميع المحافظات. إذ يسعى المستشفى جاهدًا لتقليل قوائم انتظار مرضى القلب من الأطفال، ويضم فريقًا مؤهلًا ومتميزًا من الأطباء والإخصائيين والمتخصصين وفرق التمريض والفنيين لتحقيق أفضل النتائج الصحية للأطفال.

طرق التبرع لمستشفى الناس للأطفال

ويمكن التبرع لمستشفى الناس الخيري للأطفال من خلال الاتصال على الخط الساخن 16441، والانتظار لحين وصول مندوب المستشفى إلى المنزل، إضافة إلى التبرع من جميع البنوك المصرية على حساب رقم 16441، أو عبر الموقع الالكتروني الرسمي للمستشفى، أو من خلال إرسال رسالة تضمن كلمة "طفل" على رقم 9797، أو عن طريق فودافون كاش بكود *9*151#، أو أورانج كاش كود #7115#، أو منافذ فوري كود رقم 9145.

تم نسخ الرابط