رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

«التنمية المحلية» تكشف تفاصيل إطلاق منصة رقمية لدعم المنتجات اليدوية للمرأة (فيديو)

كشف الدكتور خالد قاسم، المتحدث باسم وزارة التنمية المحلية، تفاصيل إطلاق منصة رقمية لدعم المنتجات اليدوية للمرأة المصرية.

اقرأ أيضا..على خطى التنمية.. لماذا زار وزير التنمية المحلية شمال سيناء؟

وقال قاسم، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي محمد موسي مقدم برنامج «خط أحمر»والمذاع عبر قناة «الحدث اليوم»: «المراة المصرية نموذج مشرف والوزارة تدرك ذلك كما يقول أهل الصعيد (المرأة عمود الخيمة)، ومن هنا جاء سبب إطلاق منصة أيادي لدعم المنتجات الحرفية المتعلقة بشكل كبير بالمرأة المصرية».

وأردف متحدث التنمية المحلية: "عمليةالبيع والشراء ستتم عن طريق التطبيق وكما سيتم أيضا التسويق محليا وعالميا للمنتجات اليدوية”، لافتا إلى أن هذا الأمر يساهم في زيادة القدرات التنافسية بين المحافظات المختلفة".

اقرأ أيضا..«مشروعك» نافذة التنمية بالمحافظات.. ساهم في تنفيذ 1779 مشروعا خلال يناير.. وارتفع إجمالي المشروعات إلى 165779 بقروض 17.7 مليار جنيه.. شعراوي: دورات تدريبية وتسهيلات وخطة طموحة للتطوير والتسويق

وأشار المتحدث باسم التنمية المحلية إلي أن منصة أيادي هي أول منصة إلكترونية داخل مصر خاصة بالحرف اليدوية في مصر.

ونوه إلي أن المرأة المصرية لعبت دورًا رياديا في مواجهة هذه الجائحة سواء علي مستوي العمل بمختلف المجالات خاصة القطاع الطبي من طبيبات وممرضات، وقفن في الصفوف الاولي للتصدي للجائحة ما أسهم في حفظ آلاف الأرواح، لما أظهرن قدراتهن في قيادة خطة الاستجابة للجائحة التي اعدتها الحكومة المصرية.

تم نسخ الرابط