رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

جدو يسخر من اعتراضات اللاعبين على قائمة حسام البدري: أعمل إيه تاني عشان أنضم للمنتخب؟

جدو
جدو

سخر اللاعب الدولي المعتزل محمد ناجي جدو،نجم النادى الأهلى الأسبق،من اعتراضات عدد من لاعبي الأندية، على على عدم انضمامهم إلىقائمة الفريق استعدادًا لمواجهتى كينيا وجزر القمر، في التصفيات المؤهلة إلى بطولة أمم أفريقيا بالكاميرون 2021.

وكتب جدو عبر حسابه على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، ساخرًا: "أعمل ايه تانى علشان أنضم للمنتخب؟عاوز أفهم".

وعبر أكثر من لاعب عن اعتراضه لعدم انضمامه لقائمة المنتخب، أبرزهم لاعب سيراميكا كليوباترا محمد ابراهيم، ولاعب النادى الأهلى صلاح محسن، بالإضافة للفنانة لقاء الخميسي التى اعترضت فى بوست مطول على حسابها عن استبعاد عبد المنصف حارس وادى دجلة.

اقرأ أيضًا:مفاجآت قائمة البدري.. استبعاد السعيد والشحات وصبحي وانضمام حارس غير متوقع

و تحدث حسام البدري المدير الفنى للمنتخب الوطنى عن اختيارات الجهاز الفنى لقائمة الفريق استعدادًا لمباراتى كينيا وجزر القمر، مؤكدًا على أن باب الانضمام لصفوف الفراعنة مفتوح للجميع، ولكن الأمر ليس سهلًا، مضيفًا: "القائمة التي أعلننا عنها نتاج لمتابعة دقيقة للدوري والمحترفين، الباب مفتوح لكل اللاعبين، ولكن لكل مرحلة أهدافها".

وقرر الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة حسام البدري المدير الفني، بدء معسكر الاعداد لمباراتي كينيا وجزر القمر، بختام التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية بالكاميرون، يوم الأحد المقبل21 مارس.

اقرأ أيضًا:«أنا مصري والله العظيم».. أول تعليق من محمد إبراهيم على قائمة المنتخب

ويحتل المنتخب المصري صدارة المجموعة السابعة برصيد 8 نقاط بالتساوي مع منتخب جزر القمر، في المقابل يأتي منتخب كينيا ثالث الترتيب برصيد ثلاث نقاط ويتذيل منتخب توجو الترتيب برصيد نقطة.

تم نسخ الرابط