رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

أول رد من حسام البدري على اعتراض محمد إبراهيم: لكل مرحلة متطلباتها

حسام البدري
حسام البدري

تحدث حسام البدري المدير الفنى للمنتخب الوطنى عن اختيارات الجهاز الفنى لقائمة الفريق استعدادًا لمباراتى كينيا وجزر القمر، مؤكدًا أن باب الانضمام لصفوف الفراعنة مفتوح للجميع، لكن الأمر ليس سهلًا، مضيفًا: "القائمة التي أعلننا عنها نتاج لمتابعة دقيقة للدوري والمحترفين، الباب مفتوح لكل اللاعبين، ولكن لكل مرحلة أهدافها".

ورد البدرى،في تصريحات صحفية على اعتراض محمد إبراهيم لاعب فريق سيراميكا كليوباترا، على “تويتر”،بعد استبعاده من قائمة الفراعنة، بشكل مقتضب، قائلا“لا تعليق”.

وأكد البدري على أن محمد إبراهيم اسم مميز، لكن كل مرحلة لها متتطلبات معينه إلى جانب المراكز والاحتكام لها فى ظل الاختيارات المتعددة لعناصر المنتخب الأول.

وكان محمد إبراهيم قد كتب فور إعلان القائمة،عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة " تويتر":" الأسم: محمد إبراهيم .. الجنسية: والله العظيم مصري".

وقرر الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة حسام البدري المدير الفني، بدء معسكر الاعداد لمباراتي كينيا وجزر القمر، بختام التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية بالكاميرون، يوم الأحد المقبل21 مارس.

اقرأ أيضًا:

مفاجآت قائمة البدري.. استبعاد السعيد والشحات وصبحي وانضمام حارس غير متوقع

«أنا مصري والله العظيم».. أول تعليق من محمد إبراهيم على قائمة المنتخب

ويحتل المنتخب المصري صدارة المجموعة السابعة برصيد 8 نقاط بالتساوي مع منتخب جزر القمر، في المقابل يأتي منتخب كينيا ثالث الترتيب برصيد ثلاث نقاط ويتذيل منتخب توجو الترتيب برصيد نقطة.

تم نسخ الرابط