رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

فرج عامر حزين من اختيارات حسام البدري للمنتخب: تجاهل أفضل حارس بالدوري

فرج عامر
فرج عامر

علق المهندس فرج عامر رئيس نادي سموحة السكندري، على قائمة المنتخب الوطني التي أعلنها المدير الفني حسام البدري،لخوض مباراتي كينيا وجزر القمر،ضمن الجولتين الخامسة والسادسة، لتصفيات كأس أمم إفريقيا 2021، التي تقام بالكاميرون.

وأبدى فرج عامر، عبرحسابه الشخصي على “فيسبوك”، اعتراضه على عدم استدعاء حارس الفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة، قائلا: “حزين لتجاهل الهاني سليم وعدم ضمه للمنتخب، علما بأنهمن أفضل حراسالمرمي في الدوري المصري،إن لم يكن أفضلهم علي الإطلاق”.

حزين لتجاهل الهاني سليم وعدم ضمةللمنتخب علما بأنة من افضل حراسي المرمي في الدوري المصري إن لم يكن افضلهم علي الاطلاق

Posted by Farag Amer onThursday, March 18, 2021

وشهدت قائمة المنتخب، استبعاد كل من:حسين الشحات وعبد الله السعيد ورمضان صبحي، وأحمد حسن كوكا، ومحمود علاء، ومحمد أبو جبل، فيما استدعى حسام البدري كلا من: محمد الشناوي، ومحمود جنش، ومحمد بسام ، وعامر عامر في مركز حراسة المرمى.

اقرأ أيضا:البدري يخالف التوقعات.. قائمة المنتخب الكاملة لمباراتي كينيا وجزر القمر

ويأتي محمد صلاح على رأس قائمة اللاعبين الذين تم استدعاؤهم لمعسكر المنتخب الوطني، ويبحث نجم المنتخب ونادي ليفربول عن مباراته الدولية الأولى،تحت قيادة حسام البدري.

اقرأ أيضا:«أنا مصري والله العظيم».. أول تعليق من محمد إبراهيم على قائمة المنتخب

ويتصدر منتخب مصر المجموعة السابعة لتصفيات أمم إفريقيا برصيد 8 نقاط، بفارق الأهداف عن منتخب جزر القمر، ويأتي كل من كينيا وتوجو في المركزين الثالث والرابع على الترتيب برصيد 3 نقاط ونقطة واحدة.

يحتاج منتخبنا لنقطة واحدة من أجل التأهل رسميا لبطولة كأس أمم إفريقيا بالكاميرون.

تم نسخ الرابط