رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

هنا الزاهد تعلن إصابتها بفيروس كورونا: اللي اتعامل معايا يحلل

هنا الزاهد
هنا الزاهد

أعلنت النجمة هنا الزاهد إصابتها بفيروس كورونا المستجد، من خلال حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك"، ودعتكل من تعامل معها بإجراء مسحة طبية للاطمئنان على صحتهم.

وكتبت هنا الزاهد، خلال حسابها الشخصى: «اتصابت بفيروس كورونا.. أى حد شافنى أو اتعامل معايا، يا ريت يحلل ويطمن على نفسه".

اقرأ أيضًا:بملابس صيفية.. وصلة رقص لهنا الزاهد تشعل انستجرام

وتفاعل عدد من الفنانينمع منشور هنا الزاهد،عبر التعليقات التي قدموا لها الدعم معربين عن تمنياتهم لها بالشفاء العاجل،وكان أبرزهم النجم أحمد السعدنى، والنجمة روجينا، وكل من شيكو وهشام ماجد والفنان أحمد حاتم، والمخرج المسرحى الكبير خالد جلال.

وكشف مصدر مقرب من هنا الزاهد، أنها اكتشفت إصابتها بالصدفة، حيث كانت تستعد للسفر، وأجريت المسحة للانتهاء من إجراءات السفر، وتفاجأت بأن نتيجتها اجابية، وذلك بعد إجراء مسحتين كلاهما إيجابية.

اقرأ أيضًا:«ولا سحر ولا شعوذة».. سينرجي تروج لرابع حكايات هنا الزاهد في «حلوة الدنيا سكر»

وأشار المصدر، إلى أن هنا تعانى من بعض الأعراض مثل ارتفاع درجة الحرارة واحتقان فى الحلق، وخضعت للعزل المنزلى وبدأت اتباع بروتوكول علاج مع أحد الأطباء.

وتعيش هنا الزاهد حالة من السعادة بعد النجاح الذى يحققه مسلسل "حلوة الدنيا سكر" الذى تخوض به أولى بطولاتها المطلقة في الدراما التليفزيونية ويتم عرضه على قناة “DMC”، وتدور أحداثه فى 40 حلقة ويعتمد على الحكايات المنفصلة المتصلة، كل حكاية من 5 حلقات تعرض على مدار الأسبوع.

تم نسخ الرابط