رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

الجميع في استقبال رمضان.. كنيسة ومسجد يتشاركان في تعليق الزينة بقنا

زينة رمضان
زينة رمضان

تدول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة تبين تعليق زينة رمضان وتوصيلها بين مسجد وكنيسة في أحد شوارع مدينة نجع حمادي، بمحافظة قنا.

نسيج واحد

وشهدت شوارع مدينة نجع حمادي في محافظة قنا التعاون بين المسلمين والمسيحيين في شراء زينة رمضان وتعليقها في الشوارع، احتفالًا بحلول الشهر الكريم، وذلك تعبيرًا من المسيحيين عن محبتهم وفرحتهم بقدوم شهر رمضان الكريم، مهنئين المسلمين بحلول الشهر الفضيل، مؤكدين أن الشعب المصري نسيج واحد.

الجميع في استقبال رمضان

كما شاركت كنيسة العذراء مريم بمدينة نجع حمادي في تعليق الزينة والأنوار مع مسجد السلام المقابل لها، في مشهد رائع يدل على روح المحبة والمودة والتعاون، ضاربين أروع الأمثلة للوحدة الوطنية المصرية، لمشاركتهم المسلمين احتفالهم بقدوم شهر رمضان المبارك، مؤكدين أن الشعب المصري نسيج واحد يُشارك بعضه البعض في جميع المناسبات.

دار الإفتاء تُعلن الخميس أول أيام رمضان 2023

وكانت دارُ الإفتاءِ المصريةُ أعلنت أن يومَ الأربعاء الموافق الثاني والعشرين من شهر مارس لعام ألفين وثلاثة وعشرين ميلاديًّا هو المتمم لشهر شعبان لعام ألف وأربعمائة وأربعة وأربعين هجريًّا، وأن يوم الخميس الموافق الثالث والعشرين من شهر مارس لعام ألفين وثلاثة وعشرين ميلاديًّا هو أول أيام شهر رمضان لعام ألف وأربعمائة وأربعة وأربعين هجريًّا.

تم نسخ الرابط