رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

قُتلت بألة حادة.. تفاصيل العثور على جثة فتاة على الطريق الدائري بالجيزة

عثرت مباحث الجيزة،على جثة فتاة مقتولة، بألة حادة، على الطريق الدائري بدائرة قسم شرطة الطالبية، وتم نقلها إلى مشرحة زينهم تحت تصرف النيابة العامة.

اقرأ أيضا:شهود عيان يكشفون إصابة شخص في حريق مخزن أدوات صحية بالغردقة

ويكثف رجال الأمن جهودهم، لكشف غموض مقتل الفتاة، فيما أمرت النيابة العامة بانتداب الطب الشرعي لتشريحها لمعرفة سبب الوفاة، وكلفت المباحث بالوصول إلى أسرة المجني عليها وإخطارهم.

اقرأ أيضا:اندلاع حريق بمخزن أدوات صحية في الغردقة.. صور

وتلقى مأمور قسم شرطة الطالبية، بلاغا بالعثور على جثة فتاة بالطريق الدائري، وبالانتقال والفحص تبين العثور على جثة «هناء م»، في العقد الثاني من عمرها، وترتدي كامل ملابسها، كما تم العثور على بطاقة الرقم القومي الخاص بها، وبعض المتعلقات الشخصية.

وبالفحص تبين إصابتها بآلة حادة في الرأس، وجرى نقل الجثة إلى مشرحة زينهم تحت تصرف النيابة العامة التي قررت التشريح لمعرفة سبب الوفاة، وكلفت المباحث بالتوصل إلى أسرة المجني عليها واستدعائهم لاستلام الجثة ودفنها وسؤالهم حول الواقعة، كما كلفت النيابة العامة، المباحث بسرعة تحرياتها حول الواقعة وظروفها وملابساتها وسرعة ضبط الجناة.

وقال مصدر بالطب الشرعي، إنه جار تشريح جثة المجني عليها بناءً على قرار النيابة العامة لبيان سبب الوفاة، وأخذ عينات وإرسالها إلى المعمل الطبي لمصلحة الطب الشرعي، تمهيدا لكتابة التقرير المبدئي الخاص بسبب الوفاة وإرساله إلى النيابة العامة.

وأضاف المصدر، أن التقرير النهائي سيتم الانتهاء من كتابته فور انتهاء المعمل الطبي من تحليل العينات، وسيستغرق أسبوعين.

تم نسخ الرابط