رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

ضحية نفقة للميس الحديدي: اتطلقت واتخطف ابني واتحكملي بـ25 جنيه

لميس الحديدي
لميس الحديدي

قالت علا عبد المهيمن، مصمة "جرافيكس" و إحدى ضحايا ملف "النفقة"، إنها حصلت على حكم قضائي أجر حضانة بقيمة 25 جنيه ونفقة للطفل 500 جنيه.

وتابعت، في لقاء عبر برنامج " كلمة أخيرة" الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على شاشة "ON" في إشكاليات ملف النفقة في فقرة خاصة بمناسبة يوم المرأة المصرية الذي يوافق 16 مارس قائلة: "قصتي بدأت عندما كنت أذهب لمنزل والدتي كثيراً فاتهمني بالهروب وقام بتطليقي دون أن ألجاً لقضية خلع"، ساخرة: " كتر خيره والله".

اقرأ أيضا: لميس الحديدي: مستمرون في نقاش قضايا الأسرة رغم انزعاج البعض

وتابعت: لكن فوجئت بعد مرور ثلاث سنوات من الطلاق بعودة الاتصالات، فاستشعرت برغبة في عودة الود وإصلاح العلاقات فقبلت، خاصة أن ابني الآن يبلغ 4 سنوات وثلاثة أشهر".

وواصلت: " ثم حدث عودة للعلاقات وأخذ ابني عشان جدته عاوزة تشوفه، وبالفعل أخده لاني كان أبويا ميت وأنا في عمر سنة فمبحبتش أحرم جوزي من ابنه وبالفعل وفي أثناء أحد الزيارات لاخذ إبنه خاصة أني كنت أنتقل لسكن أخر أقل في سعر الايجار بأن إبني مكث اسبوعاً كاملاً عنده وبدأت الاتصالات لاستعادته وبدأت مرحلة المماطلة قعد يقلي طيب كمان أسبوع كمان أسبوعين".

وواصلت: "مع استنفاذ الوقت توجهت لمنزله وصرخت أسفل المنزل فتدخلت والدته وشرطوا علي عدم دخول المنزل وأن شرط رؤيته أن أراه عند أحد الجيران وشفت غبني ساعه فقط".

وأكملت: "قالولي وقتها إحنا هنخليه عندنا لتعديل سلوكه لانه عندك في بيت عيلة وكده وحجج فارغة وتمت الزيارات عند الجار لمدة ثلاث مرات وفي الرابعة قاموا بالانتقال لمنزل أخر ومنمتش من وقتها وكنت بروح لاخته الشغل وجبت ناس تراقبه وخسرت فلوسي ودهبي عشان اتعامل مع أدنى طبقة من المجتمع عشان تراقبه".

تم نسخ الرابط