السبت 21 مايو 2022
حالا
رئيس التحرير
محمود سعد الدين
البريد بانر alshoura ads

قبعات فرعونية وتيشيرتات.. ماذا قدم وزير الآثار لأطفال مرضى السرطان بالأقصر؟ (صور)

موقع بصراحة الإخباري

دعم الدكتور خالد العنانى وزير السياحة والآثار، الأطفال داخل أقسام مستشفى شفاء الأورمان لسرطان الأطفال في محافظة الاقصر، حيث قدم لهم الهدايا والألعاب المختلفة، بجانب تقديم البرديات لكتابة أسماء الأطفال الذين يتلقون العلاج داخل المستشفى باللغة الهيروغليفية.



اقرأ أيضا: إنفوجراف.. 8 قرارات هامة من الرئيس السيسي عن الأجور والحوافز للعاملين بالجهاز الإداري للدولة

وأعرب وزير السياحة والآثار عن حرصه الدائم في زياراته إلى محافظة الأقصر على حضور كافة الفعاليات والأنشطة في المستشفى، موضحًا أن هذا الصرح الذي سيرفع عن الأطفال وأسرهم عبء التنقل من الصعيد إلى القاهرة.

وشارك الوزير الأطفال في كتابة أسمائهم بالخطين الهيروغليفي والعربي على أوراق من البردي، بالاضافة إلى توزيع تيشيرتات وقبعات عليها رسوم فرعونية وذلك لإدخال البهجة إلى قلوبهم، متمنيًا لهم الشفاء العاجل ودوام الصحة والعافية.

اقرأ أيضا: تكييف وشاشات وممرات.. النقل تعلن وصول قطار مترو الأنفاق السابع

وشارك الوزير في تقديم الهدايا ودعم أطفال مستشفى شفاء الأورمان لسرطان الأطفال في محافظة الاقصر، الدكتور مصطفى وزيري الأمين العام للمجلس الأعلى للآثار، والذي أشاد بتلك المستشفى المميزة.

وأكد العناني، على أن المستشفى الجديدة تساهم في التخفيف عن الآلاف من الأسر الذين يعانون مع أطفالهم في العلاج بالعاصمة، مناشدًا أهل الخير بضرورة مساندة هذا الصرح الطبي الذي يحتاج للكثير والكثير خلال الفترة المقبلة لمواصلة مهمته القومية لخدمة مرضي السرطان بالصعيد وكافة أنحاء مصر بالمجان تمامًا.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

Go to top of page