رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

18 حفيدا وحلم انطلق من رمسيس.. أسرار في رحلة محمد منير

كشف الكينج محمد منير، كثير من الأسرار أثناء الجزء الأول من حواره مع النجمة إسعاد يونس، أثناء استضافته فى برنامجها «صاحبة السعادة»على قناة «DMC»، على أن يواصل الإفصاح عن المزيد خلالالجزء الثاني من الحلقةاليوم الثلاثاء.

وتحدث منير، عن بداياته والصعوبات التى واجهته منذ قدومه من أقصى جنوب مصر، وتحديدامحافظة أسوان، لبدء رحلته فى القاهرة، مؤكدًا أنه كان يملك فى البداية جمهور عددهم 500 شخصا، نصفهم من عائلته، والثاني من الأصدقاء، لكن الآن أصبح ابنًا لكل الشعب المصري.

اقرأ أيضًا:

بـ«النبيتي».. درة تتحدث عن الأناقة والسعادة

بوست محمد رمضان عن عمرو أديب.. عتاب محبة أم هجوم مقصود

وأشار الكينج،إلى أن مشواره كان به الكثير من المعاناة، والبدايات كانت كذلك صعبةطوال الوقت، وعن وصوله لمحطة رمسيس لأول مرة قال محمد منير: "لما وصلت محطة رمسيس لأول مرة قلت أنا هبقى شيء مهم في البلد، مطرب وممثل كبير ذو شأن، زي أبويا ماكان من كبار موظفين ديوان محافظة أسوان".

وعن عائلته وأحفاده، قال الكينج: "بعتز جدًا بعيلتى، وعندى 18 حفيد من أبناء شقيقاتي وأشقائى، كلهم دارسين وحاصلين على مؤهلات عليا، وآخرهم بيدرسوا دلوقتى فى أرقى الجامعات فى كندا، ومن وقت للتانى ببعتلهم فلوس 500 دولار 600 دولار".

وتابع محمد منير: "علمتهم حب الوطن والمشاركة فى الانتخابات وينزلوا يقولوا رأيهم، لأن مينفعش ميعملوش كده عشان عمهم أو خالهم محمد منير".

تم نسخ الرابط