رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

النائب العام يحيل 3 متهمين إلى الجنايات في واقعة سيدة السلام

النائب العام حمادة الصاوي
النائب العام حمادة الصاوي

أمر المستشار حمادة الصاوي، النائب العام اليوم الإثنين، بإحالة 3 متهمين إلى المحاكمة الجنائية في واقعة سيدة السلام؛ لاتهامهم باستعراض القوة والتلويح بالعنف ضد سيدة وشخص آخر بدائرة قسم أول السلام، وكان ذلك بقصد ترويعهما وتهديدهما بإلحاق الأذى المادي والمعنوي بهما، حيث اقتحموا مسكن المذكورة - محل تواجدها والشخص المذكور- حاملين أسلحة بيضاء (عصي، ووثاق) وهددوهما، فكان من شأن ذلك إلقاء الرعب في نفسيهما، وقد بلغ الرعب من المجني عليها أن هرعت إلى شرفة مسكنها ملقية بنفسها منها، ما أودى بحياتها.

اقرأ أيضا: التفاصيل الكاملة لحادث «سيدة السلام».. شقيقها: فشلوا في إجبارها على تصويرها عارية.. المتهمون: حاولنا منع تردد أحد الأشخاص على شقتها.. والنيابة: قفزت من «البلكونة» رعبا بكامل ملابسها وقد وقعت بناء على ارتكاب هذه الجريمة جناية قبضهم على المجني عليهما وحجزهما بدون وجه حق، وتعذيبهم المجني عليه بدنيًّا بتقييده بوثاق والاعتداء عليه بالضرب بالأيدي وبعصي خشبية محدثين به إصابات ثبتت بالتقرير الطبي، كما أنهم بذلك ارتكبوا جريمة الدخول ليلًا وباستخدام القوة والأسلحة البيضاء إلى بيتٍ في حيازة المجني عليها بقصد ارتكاب الجرائم السابقة.

اقرأ أيضا: شيرين رضا تُعلق على واقعة سيدة السلام.. ياما ناس اضطرت تتجوز بسبب البواب وأقامت "النيابة العامة" الدليل على المتهمين من شهادة أربعة شهود منهم مُجري التحريات، وإقرارات المتهمين بتحقيقات "النيابة العامة"، وما ثبت بالتقرير الطبي المثبت لإصابات المجني عليه، وما ثبت بمعاينة "النيابة العامة" لمسكن الشاهدة التي رأت ملابسات الواقعة -في وقت مماثل لحدوثها-، حيث تأكدت "النيابة العامة" من إمكانية رؤية ما بداخل مسكن المجني عليها من شرفة مسكن الشاهدة.

تم نسخ الرابط