رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

محمد الشناوي: شخصية الأهلي قادرة على تخطي عقبة فيتا كلوب

محمد الشناوي
محمد الشناوي

أكد محمد الشناوي، حارس وكابتن النادي الأهلي، أن الفريق قادر على تخطي عقبة نادي فيتا كلوب، ضمن مباريات الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

قال الشناوي، في المؤتمر الصحفي لمباراة الغد: «نملك جميع الأسلحة التي تؤهلنا لتحقيق الفوز، وسافرنا إلىالكونغو لتحقيق الفوز، والفريق لديه الخبرات، والقدرات الفنية، والدوافع المعنوية، والدعم الجماهيري الكبير».

اقرأ أيضا..رغم غرز محمد هاني.. الأهلي يستعيد مصابيه الثلاثة في مواجهة فيتا كلوب

وأضاف حارس النادي الأهلي: «الفريق قدم أداء قويا في مباراة فيتا كلوب الأخيرة، في القاهرة، لكن المباراة انتهت بالتعادل 2/2، وما حدث في المباراة لا يتكرر كثيرا، ولكنها كرة القدم، وعلى الجميع أن يتقبل أحكامها».

وأتبع محمد الشناوي: «رغم صعوبة المباراة إلا أن الأهلي قادر على حسم النتيجة واستكمال مشوار التأهل وهو الأهم. وفي الموسم الماضي انتظرنا للجولة الأخيرة أمام الهلال؛ من أجل التأهل ثم نجحنا في تحقيق اللقب».

وشدّد قائد الفريق على«أن لاعبي الفريق على قدر المسؤولية، ولديهم من الخبرات ما يلزم لمواجهة حرارة الطقس وأرض الملعب، بعدما سبق لهم تجاوز العديد من المواقف المماثلة بنجاح».

اقرأ أيضًا..طبيب منتخب تونس يكشف موعد عودة علي معلول للملاعب

وأنهى حديثه: «تحدثنا كلاعبين معا، واتفقنا جميعا على التحلي بشخصية الأهلي وروح الفريق الواحد؛ من أجل الفوز والعودة للقاهرة بالنقاط الثلاثة بصرف النظر عن صعوبة مواجهة الغد».

ويستضيف فيتا كلوب على ملعبه، النادي الأهلي، في تمام الساعة الثاثلة عصرًا، ضمن مباريات الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويتواجد الأهلي في المركز الثالث، من المجموعة الأولي، بينما يتواجد فيتا كلوب في المركز الثاني، الذي يتساوى مع الفريق الاحمر في النقاط، ولكن يتفوق غليه في عدد الأهداف.

تم نسخ الرابط