رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

حياة كريمة.. أهالي دنجواي بالدقهلية يوجهون الشكر للرئيس السيسي «الأب الروحي للأرياف»

حياة كريمة.. واحدة من أهم المبادرات التي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي لتكون نواة بناء الإنسان المصري بإطلاق عدد من المبادرات الأخرى، على رأسها مبادرة 100 مليون صحة، والكشف المبكر عن سرطان الثدي، والرياضة، ودعم ذوي الهمم، وأخرها مبادرة تطوير الريف المصري.

في محافظة الدقهلية كانت مبادرة الريف المصري لتنفيذ أعمال تطوير القرى ضمن مبادرة حياة كريمة، لتنمية 26 قرية بنطاق مركز شربين بتكلفة تقديرية تبلغ 3 مليارات جنيه، تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، بشأن المشروع القومي لتطوير القرى المصرية والتي تستهدف تطوير 50 مركزا إداريا على مستوى المحافظات المصرية.

تم الانتهاء من حصر كل المطالب والاحتياجات للمواطنين بالقرى محل التطوير وإعداد الخطة التنموية في كل القطاعات الخدمية وقطاعات المرافق المطلوبة لهذه القرى، وأن القرى التي تم اختيارها ضمن المبادرة تمت وفق دراسات توضح القرى الأكثر احتياجا من حيث عدد السكان بها.

دنجواي.. واحدة من أكبر قرى مركز شربين في محافظة الدقهلية التي حالفها الحظ بأن تكون ضمن المبادرة، وحظيت باهتمام كبير، فكان تطوير مشروع الصرف الصحي ورفع أكوام القمامة، مجهودات لامسها وشعر بها أهالي القرية الذين أعربوا عن سعادتهم الغامرة بتوجيهات الرئيس السيسي الذي أطلقوا عليه «الأب الروحي للأرياف»، والذي بذل ما في وسعه من جهود ونفذ إنجازات لتحيا مصر به في مجالات التعليم ومياه الشرب والصرف والصحي والصحة وتطهير الترع ومجالات متعددة هي أساس بناء الإنسان المصري.

تم نسخ الرابط