رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

عمرو آديب: بنطور قرى وبنعمل مشاريع تشعرك إنك في بلد محترم.. فيديو

قال الإعلامي عمرو أديب، إن مشروع تأهيل وتطوير الريف المصري ومبادرة حياة كريمة، يجعلك تشعر أنك تعيش في بلد محترم.

اقرأ أيضا..بوست محمد رمضان عن عمرو أديب.. عتاب محبة أم هجوم مقصود

وأضاف أديب، خلال برنامج الحكاية المذاع عبر فضائية ام بي سي مصر، مساء اليوم، “انت بتتكلمعلى 60% و 70% من الشعب دخلهم ليس جيد، هؤلاء دائما يريدون أن يتم إعطاءهم الأمل، وأن الحياة مش مستحيلة لأنهم لو حسوا إن الحياةمستحيلة، لا يمكن ان يحافظوا على وطن ولا دولة ولاقانون”.

وتابع: “النهارده الرئيس أصدر قرار إن التمويل العقاري يبقى 3% وعلى 30 سنة لمحدودي ومتوسطي الدخل.. وأي مواطن يقدر يتملك عقار”.

وأردف، “دائما لابد من وجود باب للأمل وأن ترى النور في نهاية النفق، الدولة بتقولكلا انا منحازة ليكم”، مشيرا إلى أنالرئيس الراحل جمال عبدالناصر، كان أهم مايميزه هو انحيازه للفقراء والكلمة والوصف التي لازالت تطلق عليه أنه حبيب الفقراء.

اقرأ أيضا..عمرو أديب: مصر تعاملت مع تصريحات أردوغان بشكل راق ولا تقبل الإهانة

وأشار أديب، إلى أنه في ظل عصر الاقتصاديات والأرقام لم يعد متاح أن يتم إعطاء الناس أملغر حقيقي”، قائلاً “الدولة تعمل على تلبية مطالب واحتياجات المواطنين،عاوزطريق حاضر،عاوز المستشفى حاضر،عاوز مدارس جديدة عاوز طرق وكباريانتو حتى حاسين إنها كتيرة، عاوز الصرف الصحي أنا عايز حياة كريمة بنعمل حياة كريمة”.

وتابع: “أول مرةحد يدخل القرى دي ويقولها انتى هتطلعى على مستوى الانسانية، كانوا دائما يقولوان أنه لايوجد اهتمام بالصعيد، ودي كانت وصمة في جبين مصر”.

تم نسخ الرابط