رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

شيرين رضا تُعلق على واقعة سيدة السلام.. ياما ناس اضطرت تتجوز بسبب البواب

علقت الفنانة شيرين رضا عبر حسابها الشخصي على موقع التغريدات الشهير "تويتر"، على واقعة سيدة السلام، التي توفيت إثر سقوطها من شرفة شقتها بالطابق السادس.

وكتبت شيرين رضا قائلة: "ياما ناس اضطرت تتجوز علشان البواب هيقول إيه، لو كل واحد يخليه في حاله وماله، ممكن نبقى زي الفل، بس إزاي؟ لازم كل الناس تحشر مناخيرها في حال كل الناس علشان شرفهم!! علشان احنا بوليس الكون! وواحدة بريئة تموت وعيال تضيع وأسر تتهدم! ربنا يصبر أهلك وولادك على فراقك".

تفاصيل قصة سيدة السلام

في منطقة السلام بالقاهرة، تحديدًا في شارع السابع والعشرين المتفرع من العرب دائرة قسم شرطة السلام أول، هزت جريمة سيدة السلام أرجاء مواقع التواصل الاجتماعي، بعد سقوطها من الطابق السادس في أحد العقارات مما أسفر عن مصرعها وتم توجيه الاتهام إلى 3 أشخاص.

سيدة السلام وبائع الأنابيب

جلست سيدة السلام مع صديقها في شقتها بحسب إحدى الروايات التي انتشرت بشأن الواقعة، والتي نفاها شقيقها. وفوجئت السيدة بطرق الباب بطريقة غريبة، فتحت السيدة الباب وإذ بحارس العقار وزوجته وآخرين يندفعون داخل الشقة، وينهالون ضربًا على السيدة وصديقها.

صعد حارس العقار وصاحبه للشقة، وظلا يطرقان الباب بقوة حتى فتحت "أم يوسف" -كما كان يناديها جيرانها- وكانت ترتدي "تيرينج" الأمر الذي أكد شكوك الحارس وصاحب العقار.

شقيق سيدة السلام يكشف تفاصيل الواقعة

أوضح "يوسف" شقيق الضحية خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "الحكاية" الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب بقناة "إم بي سي مصر": "شقيقتي كانت تسكن في منطقة لم يدخلها الغاز الطبيعي بعد، وكانت في حاجة إلى أسطوانة بوتاجاز لذلك تواصلت هاتفيًا بأحد الأشخاص من بائعي الأنابيب لطلب أنبوبة وأخبرها بأنه لن يكون متاحًا إلا في الـ11 مساء".

وأضاف: "خلال تركيب أسطوانة البوتاجاز لم تغلق أختي باب الشقة والباب لم يتم كسره أو اقتحامه والشخص بائع الأنابيب كان خارجًا من شقتها بشكل طبيعي حتى انهالوا عليه وعلى شقيقتي بالضرب والاعتداء وعددهم كان أكثر من 3".

وأكد: "بائع الأنابيب ليس صديق أختي وكان قادمًا لتغيير أنبوبة البوتاجاز، وتعرض هو وشقيقتي قبل موتها لضرب مبرح للغاية".

وأكمل: "بتاع الأنابيب قال في التحقيقات إن المتهمين قالوا لها اقلعي علشان نصورك"، معقبًا: "حسبي الله ونعم الوكيل في كل من أشار بأصابع الاتهام إلى أختي بالزنا".

واستطرد: "المتهمين عملوا كدا مع أختي علشان ياخدوا منها الشقة وأصيبت إصابات بالغة وربنا ما يوريها لأي حد بعد ما شفت الجثة في المشرحة".

هل انتحرت ضحية السلام؟

وتابع: "أختي سمينة ولا تستطيع أن تلقي بنفسها من باب البلكونة وكانت بتشتغل في عيادة نساء وتوليد وهي ليست طبيبة"، مؤكدًا: "استبعد احتمالية انتحارها".

وأشار إلى أن شقيقته المتوفاة كانت متزوجة ولديها 3 أطفال يترددون عليها كثيرًا ولكنهم لا يقيمون معها بالشقة.

النيابة تكشف حقيقة واقعة سيدة السلام.. قفزت بملابسها كاملة

نيابة القاهرة، كشفت اليوم الأحد، تفاصيل الحادث وأشارت إلى أن التحقيقات أفادت بأنه بالمناظرة الأولية لجثة المجني عليها تبين أنها كانت ترتدي كامل ملابسها وقت وقوع الجريمة عبارة عن «ترينج»، أن سبب الوفاة تهشم في الجمجمة، وقررت النيابة حبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات، وطالبت الأجهزة الأمنية استكمال التحريات والاستماع إلى أقوال شهود عيان من سكان العقار.

وذكرت التحقيقات، أن المتهمين قاموا باقتحام، شقة المجني عليها بحجة ممارسة الرذيلة مع صديقها، وجعلوا من أنفسهم رقباء أخلاقها والمجتمع ولم يبلغوا الجهات الرسمية بالواقعة، فتم التعدي عليها بالضرب وكذلك صديقها الذي تم العثور عليه بصحبة المجني عليها داخل شقتها، مما دفع الضحية تقفز من شرفة المنزل رعبا من المتهمين وخوفا من الفضيحة وسط تواجد عدد كبير من سكان العقار.

تم نسخ الرابط