رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بعد حادث طفلة المعادي.. القصة الكاملة لمتحرش المترو.. ارتكب أمامها فعل خادش للحياء فوثقته بكاميرا هاتفها.. تفاصيل تسلل المتهم لعربة السيدات وارتكاب جرمه الأخلاقي

من طفلة المعادي إلى متحرش المترو، تتبادل الوسوم على محركات البحث في مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب حالة الغضب العارمة التي تجتاح الشوارع لكثرة هذه الأفعال الشاذة عن الأخلاقيات المجتمعية والدينية.

في عربة المترو جلست الفتاة في مقعدها ليلحق بها القدر بجلوس شخصفي المقعد المواجه لها، نجح في التسلل إلى عربة السيدات بالمترو،ورغم المسافة إلى أنه أصر التحرش بها، فراح يرتكب جرمه بممارسة بعد الأفعال الخادشة.

اقرأ أيضا:إعمالا لمبدأ المساواة.. تعيين 6 قاضيات بالنيابة الإدارية على مستوى الجمهورية

سرعة بديهة الفتاة، سخرت لها الحكمة بأن تُخرج هاتفها من حقيبتها، وتبدأ في تصوير الواقعة لتوثيقها، وبثها لينال المُجرم جزاءه من المجتمع قبل القانون.

ورصد مقطع الفيديو الذي وثقت به الفتاة عبر حسابها على فيسبوك، تواجد الشاب داخل عربة السيدات في محطة قباء بالخط الثالث في مترو الأنفاق «العتبة- عدلي منصور»، وظهر جالساً على المقعد المقابل لها أثناء تواجدها بمفردها، بينما كان يجلس في نهاية العربة شابان آخران لم ينتبها لتصرفات المتحرش.

اقرأ أيضا: نيابة النزهة تستمع لأقوال صاحبة فيديو متحرش المترو

وأكد مصدر أمني بوزارة الداخلية أن الأجهزة الأمنية تجري فحص فيديو واقعة تحرش شاب بفتاة داخل عربة مترو السيدات بمحطة قباء بالخط التالت في مترو الانفاق “العتبة _ عدلي منصور”.

و بدأت القصة عندما ترك خطيب الفتاة في محطة الدقي لتتجه إلى العتبة لاستقلال الخط الثالث لمترو الأنفاق، وبعد حوالي نصف ساعة فوجئ باتصال خطيبته والتي طلبت منه أن يطالع تطبيق "واتس آب" بتليفونه.

فوجد رسائل من خطيبته تخبره بأن شخصًا استقل عربة السيدات بالمترو من محطة قباء بعد التاسعة مساء، وصادف ذلك وجود الفتاة بمفردها بعد نزول السيدات اللاتي كن يستقلن المترو معها، وأن الشخص انتقل إلى المقعد المقابل لها، وأنه يقوم بفعل فاضح أمامها، فطلب منها توثيق الواقعة بالفيديو.

ونشرتة الفتاة أنها لم تنظر للشخص في البداية لكن حركاته المريبة ونظراته لها ولشخص آخر صعد معه إلى العربة، جعلها تلفت له وعندها شاهدته وهو يقوم بفعل فاضح وخادش للحياء.

واتجه خطيب الفتاةفي التاسعة صباح اليوم، إلى محطة عمر بن الخطاب لتحرير محضر بالواقعة التي حدثت بين محطة قباء ومحطة عمر بن الخطاب ووثقتها خطيبته بالفيديو، لكي ينال المتهم عقابه، والقبض علي المتحرش.

وكشف أحمد عبدالهادي، المتحدث الرسمي باسم شركة مترو الأنفاق، عن أن الشركة بالتزامن مع تطوير وتحديث الخطين الأول والثانى للمترو، ستقوم بتركيب كاميرات مراقبة داخل عربات القطارات العاملة بالخطين، لمراقبة سلوكيات الركاب، ومواجهة المتحرشين داخل المترو .

وأشار إلى إلى أن القطارات الكورية الجديدة والتى تم توريدها من كوريا خلال الأيام الماضية، يوجد بها كاميرات مراقبة، موضحًا اتخاذ إجراءات عقابية ضد المتحرشين من قبل شرطة النقل والمواصلات بمترو الأنفاق.

وأضاف عبد العادلي على محاولة التحرش بإحدى الفتيات داخل عربة قطار المترو، والذي انطلق من محطة قباء بالخط الثالث للمترو إلى محطة «عدلى منصور»، قائلا: «سيتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية لكل من تسول له نفسه الخروج عن المألوف ويقوم بأعمال مشينة»، موضحًا أن جميع القطارات سيكون بها كاميرات مراقبة لمراقبة سلوكيات الركاب خلال الفترة المقبلة.

تم نسخ الرابط