رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بعد السقوط أمام الهلال السوداني.. علاء ميهوب: الأهلي لم يكن في يومه.. والخسارة بمثابة جرس إنذار (فيديو)

أعرب علاء ميهوب نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق، عن حزنه الشديد لخسارة فريقه أمام الهلال السوداني بهدف دون رد، في الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا على ملعب الجوهرة الزرقاء في أم درمان بالسودان.

وقال ميهوب فى قناة النادي الأهلي« الخسارة شيء مؤسف وهارد لك بنقولها لما فريق يقدم أداء طيب ويخسر لكن اليوم الأهلي لم يقدم الأداء وما يمكنا أن نقول له هارد لك".

وتابعميهوب: « كنت قلقان في الشوط الأول من أداء لاعبي الأهلي وتوقعت بين الشوطين لو استمر الأداء كده أن ممكن تتخطف المباراة منك وبالفعل ما توقعته حدث».

وأردف: « الأهلي كان أسوأ في الشوط الثاني لأن ده مش أسلوب الأهلي، أحنا بننزل المباراة نفرض أسلوبنا وسيطرتنا على المباراة لكن الأهلي مكنش في يومه»

وأكمل : « الأرض ليست سيئة للدرجة التى تكون عقبة للفريق، وبعدين أحنا طول عمرنا في أفريقيا بنلعب على ملاعب أسوأ من كده بكتير والعام الماضي كانت أرض الملعب في استاد الجوهرة الزرقاء أسوأ من حاليًا لكن الحقيقي أن الأهلي فقد كل أدوات الفوز وأهمها الروح والأداء»

وأختتم: « الهزيمة في بداية المشوار وسنتأهل إن شاء الله، وربنا بيحبنا أن الخسارة جت بدري علشان تكون جرس إنذار للاعبين والجهاز الفني»

تم نسخ الرابط