رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

كولر يدخل في مشادة مع صحفي سوداني ويهاجم حكم اللقاء ويؤكد: «لا خوف على الأهلي رغم الخسارة»

أعربالسويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، عن حزنه الشديد من خسارة فريقه أمام الهلال السودانيبهدف دون رد في الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا على ملعب الجوهرة الزرقاء في أم درمان بالسودان.

وقال مارسيل كولر فى المؤتمر الصحفي بعد اللقاء«الخسارة شيء مؤسف ومحزنة، لكننا ما زلنا فى بداية مشوار البطولة، وسنعمل على تصحيح أخطائنا، كما أن المباراة أقيمت فى أجواء صعبة، وفوجئنا بوجود الجمهور العنيف، رغم قرار إقامة المباراة بدون جمهور".

وهاجم كولر، حكم مباراة فريقه مع الهلال السودانيقائلا: «حكم اللقاء لم يكن في مستواه، لقد ظهر وقت ضائع بشكل كبير ولم يظهر البطاقة الصفراء سوى في الدقيقة 94 وطريقة إهدار الوقت ليست شخصية الأهلي نحن لا نلعب بطريقة أهدار الوقت نحن نلعب كل مباراة بطريقة فنية ولتحقيق أهدافنا».

واعترفالمدير الفني للأهلي، بوجود مشاكل فى فريقه، أظهرتها الخسارة أمام الهلال السودانيقائلا، "لا خوف على الأهلي رغم الخسارة، سنعمل على تصحيح الأخطاء وتجميع النقاط، ومن المؤكد أننا سنظهر بشكل أفضل خلال المباريات المقبلة".

وردا على سؤال صحفي سوداني حول مجاملة الكاف للأهلي بسبب عدم حضور الجماهير قال كولر: لا يجوز أن تسأل سؤال مثل هذا من المفروض أنك صحفي ولست مشجعًا.

تم نسخ الرابط