رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

محمد الباز يسلط الضوء على انفراد «بصراحة» بنشر أول صور لمنزل طفلة المعادى فى برنامج «آخر النهار».. الإعلامى يشيد بانفراد الموقع ويناقش تأثير الظاهرة اجتماعيا.. وقناة النهار تعرض الصور خلال الحلقة

سلط الكاتب الصحفى والإعلامى الدكتور محمد الباز، الضوء على انفراد موقع «بصراحة»، بنشر صور من منزل طفلة المعادى، والتى تم التحرش بها من أحد الأشخاص، والذى تتم محاكمته حاليا، بعدما تمكنت قوات الشرطة من إلقاء القبض عليه بعد ساعات من الواقعة.

وأشاد الباز بانفراد موقع «بصراحة»: «الصور انفرد بها موقع بصراحة وزميلنا محمود سعد الدين رئيس التحرير».

وعرض الإعلامى محمد الباز، خلال برنامجه «آخر النهار»، الذى يقدمه على قناة النهار، الصور التى انفرد بنشرها موقع «بصراحة»، من منزل الطفلة، موضحًا أن حياة الطفلة صعبة، وأن المنزل الذى تسكن بهيوضح أن هذه الأسرة تعانى مجتمعيا وهو ما يجعلنا نفتح نقاشا حول هذا الأمر.

وكانت كاميرا موقع «بصراحة»، قد تجولت ورصدت المنزل البسيط لأسرة الطفلة، حيث بدت حوائط المنزل متصدعةبسبب الأمطار وحرارة الشمس، أسقف المنزل من الخشب، وضع عليها قطع القماش والبلاستيك للحماية من الأمطار، كما أن رب الأسرة أصم ويعمل سايس، بينما تعمل الطفلة الضحية مع والدتها بائعة مناديل في الإشارات والميادين.

ووثقت كاميرا أخرى، لحظات خروج الطفلة من العمارة مسرعة إلى إحدى الشوارع الجانبية، ثم خروج المتحرش محاولًا استقلال تاكسي للهروب، ثم ابتلعه الزحام، واختفى لحين تم ضبطه، وعرضه على جهات التحقيق المختصة.

وتمكنت أجهزة الأمن بمحافظة القاهرة، مساء الثلاثاء الماضى، من ضبط المتهم بالتحرش بطفلة داخل عقار سكني بمنطقة المعادي، والمعروفة إعلاميًا بـ«طفلة المعادي».

تم نسخ الرابط