رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

حياة كريمة تواصل صحوتها نحو التعمير.. قوافل خدمية وإنسانية من أسيوط إلى الغربية

تواصل مبادرة «حياة كريمة» صحوتهافي مواجهتها الشراسة ضد الفقر، بعدما اتخذتها مؤسسة الرئاسة سلاحًا قويًامن كافة الجوانب، سواءً في المأكل والدخل الثابت وكذلك تطوير المنازل، وإطلاق القوافل الخدمية والإنسانية، وذلك من أجل تحسين الظروف المعيشية للمواطن المصري في كافة ربوع المحروسة.

اقرأ أيضا:بعد دخولها مبادرة حياة كريمة.. هكذا سيكون شكل قريتك عقب تطويرها

واستمرارًا لخدمات المبادرة الرئاسية، واصل زحفها إلى ريف ومحافظات مصر، عندما وجهت وزارة الداخلية، اليوم السبت،قافلة خدمية وإنسانية لتقديم كافة أوجه الرعاية الإنسانية والاجتماعية بنطاق محافظتي أسيوط والغربية.

اقرأ أيضا: «حياة كريمة»: نسعى للتمكين الاقتصادي من خلال التدريب على الحرف

يأتي ذلك استمرارًا للدور المجتمعي لوزارة الداخلية الهادف في أحد محاوره إلى المساهمة في تقديم كافة أوجه الرعاية الإنسانية والاجتماعية للمواطنين، وذلك في إطار المبادرة الرئاسية «حياة كريمة».

وضمت القافلة خدمات طبية وإنسانية تضم كافة التخصصات بالتنسيق مع قطاعات الخدمات الطبية (الأحوال المدنية- حقوق الإنسان) لتقديم كافة أوجه الرعاية للمواطنين بنطاق محافظتى أسيوط والغربية، استهدفت مراكز شرطة منفلوط والفتح والغنائم وأبنوب بمحافظة أسيوط، ومركز شرطة طنطا بمحافظة الغربية.

وخلال القافلة تم توزيع مساعدات عينية بالمجان على المواطنين كما تم توقيع الكشف الطبى على عدد من المواطنين وصرف العلاج اللازم لهم بالمجان، وذلك بعد اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية التي تنفذها وزارة الداخلية داخل كافة الجهات الشرطية ضمن الخطة المتكاملة المتبعة للوقاية من فيروس كورونا المستجد.

تم نسخ الرابط