رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

أيمن يونس يوجه رسالة مهمة إلى جمهور الزمالك: تشجيع الأبيض لا يرتبط بأشخاص

الزمالك
الزمالك

علق أيمن يونس نجم الزمالك الأسبق، على الفترة الصعبة والأزمات التى يمر بها فريق الكرة الأول بالنادي، خاصة بعد إقالة البرتغالى جايمي باتشيكو، وإعادة المدير الفنى الفرنسي باتريس كارتيرون، لتولي القيادة الفنية بدلا منه، إذ وجه رسالة خاصة إلى الجماهير البيضاء.

وكتب أيمن يونس، عبر حسابه على موقع "تويتر": "تشجيع الزمالك غير مرتبط بأشخاص، ببطولات غير مرتبط حتى بأخطاء أو اختلافات.. الجمهور يظل يشجع ويساند ويعشق الزمالك، لأن الزمالك هو عند الكثير هو جزء مهم من أسلوب الحياة أو كلها.. تحية لجمهور الزمالك وكل زملكاوى يتحمل الكثير فى هذه الفترة الصعبة.. ويساند".

اقرأ أيضًا:ظروف خاصة وخارجة عن إرادة النادي.. هكذا أبلغ الزمالك باتشيكو بقرار إقالته

ويمر الزمالك بأزمات متلاحقة بداية من تغيير الإدارة وتعيين لجنة مؤقته لإدارة النادى من قبل الوزارة، ثم أزمة الحجز على أرصدة النادى، ماأدى إلى وجود أزمة ماليةترتب عليها تأخردفع رواتب اللاعبين، مرورًا باحتجاج اللاعبين بعدم نزول التدريبات وهبوط مستواهم الفنى.

اقرأ أيضًا:الزمالك يتمسك بصدارة الدوري ويتجاوز مؤقتا صداع رحيل باتشيكو

وزاد من غضب الجماهير قرار الإدارة بإقالة المدير الفنى جايمي باتشيكو، على الرغم من كفائته في إدارةالفريق، واستقدام المدير الفنى الفرنسى باتريس كارتيرون“الهارب”كما تصفه الجماهير البيضاء، حيث ترك الفريق فى ولايته الأولى فى فترة حساسه ومهم فى مشوار الفريق الأفريقي أدت إلى خسارة الزمالك للنهائى أمام النادى الأهلى.

تم نسخ الرابط