الأربعاء 28 يوليه 2021
حالا
رئيس التحرير
محمود سعد الدين

لإحالته لدائرة أخرى.. تأجيل محاكمة صديق المتهم بهتك عرض «طفلة المعادي»

موقع بصراحة الإخباري

قررت محكمة جنح المعادي، اليوم السبت، بإحالة محاكمة المتهم «م. س.» بتهمة التستر على المتهم بخطف وهتك عرض «طفلة المعادي»، لدائرة أخرى للاختصاص الرقمي، ونظرها في جلسة 18 مارس الجاري.



وكانت نيابة حوادث جنوب القاهرة الكلية، قد أمرت بإحالة «م. س» فني تكييف، إلى محكمة الجنح بتهمة التستر على المتهم بخطف وهتك عرض المجني عليها.

اقرأ أيضا: محامي طفلة المعادي: المؤبد عقوبة المتهم المنتظرة.. وسنطالب بإعدامه

وكانت أجهزة الأمن ضبطت المتهم «م. ج»، المتهم بهتك عرض طفلة المعادي داخل منزل صديقه بمنطقة الدرب الأحمر، وتبين من التحقيقات أن صديق المتحرش بطفلة المعادي كان على علم بجريمة صديقة، فلجأ إليه واختبأ بشقة حولها لمخزن تكييفات.

وقال المتهم أمام النيابة إنه على معرفة بالمتهم بهتك عرض الطفلة، ولجأ إليه فاستقبله في شقة حولها لمخزن تكييفات، ولم يكن يعرف بالقضية.

اقرا أيضا: كواليس التحقيق مع المتهم بالتحرش بطفلة المعادي.. المتهم بدا متماسكا وأقر بتهمة هتك العرض.. الطفلة في حالة ذهول ونفت استدراجها مقابل المال

وأمر النائب العام المستشار حماده الصاوي بإحالة متهم بخطف طفلة في المعادي، تبلغ من العمر سبع سنوات، إلى المحاكمة، وذكرت النيابة في بيان، أن المتهم تحايل لاستدراج الفتاة إلى عقارٍ قاصدًا إبعادها عن أعين الرقباء، فاستجابت إليه.

Go to top of page