رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

شبورة خفيفة ورياح.. الأرصاد تكشف خريطة الظواهر الجوية حتى الخميس المقبل

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية، الظواهر الجوية المتوقعة من اليوم السبت 13 مارس إلى الخميس 18 مارس، حيث يشهد غدا شبورة مائية خفيفة صباحا، على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحرى ومدن القناة والسواحل الشمالية وشمال ووسط سيناء.

«بصراحة» تنشر خريطة الظواهر الجوية حتى الخميس المقبل:: - السبت 13 مارس شبورة مائية خفيفة صباحا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحرى ومدن القناة والسواحل الشمالية وشمال ووسط سيناء. - الأحد 14 مارس شبورة مائية خفيفة صباحا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحرى ومدن القناة والسواحل الشمالية وشمال ووسط سيناء. - الإثنين 15 مارس شبورة مائية خفيفة صباحا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحرى ومدن القناة والسواحل الشمالية وشمال ووسط سيناء. نشاط للرياح على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الصعيد. - الثلاثاء 16 مارس شبورة مائية خفيفة صباحا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحرى ومدن القناة والسواحل الشمالية وشمال ووسط سيناء. نشاط للرياح على مناطق من السواحل الشمالية الشرقية وجنوب سيناء. - الأربعاء 17 مارس شبورة مائية خفيفة صباحا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحرى ومدن القناة والسواحل الشمالية وشمال ووسط سيناء. نشاط للرياح على مناطق من السواحل الشمالية الغربية. - الخميس 18 مارس

شبورة مائية خفيفة صباحا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحرى ومدن القناة والسواحل الشمالية وشمال ووسط سيناء.

اقرأ أيضا:300 متطوع يشارك في الاصطفاف السنوي الأول للهلال الأحمر المصري.. صور

تم نسخ الرابط