رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

عيسى الحربين: الأهلي يضيف لأي معلق كثيرًا.. والأحمر له فضل كبير على الكرة العربية

أكد المعلق السعودي عيسى الحربين، أن مصر لها فضل كبير على الجميع، والأهلي له فضل كبير على الكرة العربية، مشيرا إلى أن جماهير المارد الأحمر في كل أرجاء الوطن العربي.

وقال في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس: "بدون مبالغة، فأن كانت مهمة المعلق الوصف والتعليق، فأن الأهلي نعجز عن وصفه، فهو من يقدم للمعلقين الإضافة، وجماهيره في كل الوطن العربي، فهو قيمة عالمية بصراحة، لست أهلاويًا ولا زمالكاويًا، واتشرف بالانتماء لأي نادٍ".

وأضاف: "الأهلي قيمة كبيرة ونفتخر بالنادي، والعرب يعولون كثيرًا عليه أكثر من أي نادٍ، الأهلي هو من يضيف للمعلقين، والأهلي له فضل على الكرة العربية، وهو هبة مصر للعرب".

وواصل: "مصر لها فضل علينا، اتحدث كسعودي، في كافة المجالات، العلاقات بين مصر والسعودية عميقة للغاية، عندما تذهب إلى مكة تجد المصريين أكبر من السعوديين، هناك علاقة حب وود بين الشعبين الكبيرين، ومهما تحدثنا لن نعطي لمصر حقها".

وأكمل: "نشكر اللاعبين المصريين الذين يتواجدون في الدوري السعودي، ومنذ وقت طويل كان هناك أشرف قاسم، وحاليا حجازي وطارق حامد في الاتحاد، نفرح بوجود لاعبين مصريين في الدوري السعودي".

وأتم: "لابد أن نقيم اللاعبين بشكل مهني، أنا معجب بالجيل الحالي من المعلقين الذين يتميزون بمهنية، والجماهير أصبحت لديها وعي كبير، وبعضهم أصبح أفضل من المحلليين".

تم نسخ الرابط