رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مصر بلدها الأم.. محامي شيرين عبد الوهاب يحسم الجدل ويكشف حقيقة إقامتها الدائمة في لبنان |خاص

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

حسم الخبير القانوني حسام لطفي محامي الفنانة شيرين عبد الوهاب، الجدل حول ما تداوله العديد من رواد السوشيال ميديا عن إقامة الفنانة شيرين بلبنان بشكل دائم.

وقال حسام لطفي في تصريح خاص لـ”بصراحة”: شيرين مقرها الأساسي في مصر وكل اللي بيتقال حول إقامتها هي وحسام حبيب في لبنان غير صحيح، وشائعة لا أساس لها من الصحة، مصر بلدها الأم.

حفل شيرين عبد الوهاب في الكويت

في وقت سابق كانت قد قالت الفنانةشيرين عبد الوهاب، إنها شعرت بخوف وهي تغني في حفل الكويت، «مكنتش فاكرة إن الجمهور بيحبني قوي كده».

وأضافت الفنانة شيرين عبد الوهاب، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب ببرنامج «الحكاية»، المُذاع على فضائية «MBC مصر»، كنت مبسوطة جدا امبارح بعد الحفلة، وصحتي كويسة الحمد لله، والحفلة اللي كانت في الكويت فوق الخيال.

وأوضحت شيرين، مكنتش حاسة غير بخوف شديد وقلق ولكن كنت عارفة إن مستنيني جمهور ذواق وبيسمع وجمهوري في الكويت كانوا متعاونين والحفلة كانت حلوة فوق العادةومكنتش اعرف اني وحشاهم اوي كده، وزي ما وعدتكم آخر مرة إني بحضر لحاجات تسعد الناس والحفلة دي أولهم.

وتابعت شيرين عبد الوهاب، أنا إمبارح كنت بغني من طبقات عمري ما غنيت منها قبل كده وصوتي كان مفتوح أوي، وانبسطت جدًا جمهور الوطن العربي كله واحشني، وانا الحمد لله كويسة وبشتغل ويضيع الوقت في شغلي والرياضة والبنات وبقى فيه نشاط، والناس كانت جميلة اتبسطت اوي امبارح والحفلة كانت فوق الخيال

وعن زيارتها لفضل شاكر، قالت الفنانة شيرين عبد الوهاب، الزيارات ممنوعة بالكويت، وذهبنا لزيارته للاطمئنان عليه، وبعد ذلك طلبتنا إحدى الجهات للسؤال عن سبب الزيارة لأن الزيارات ممنوعة بالكويت.

تم نسخ الرابط