رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بعد تنازلها عن " جنحة تبديد".. اعترافات الزوج أمام المحكمة

محكمة الأسرة
محكمة الأسرة

أقامت زوجة جنحة مباشرة، ضد زوجها ، حيث قامت باتهام ربة منزل زوجها بتبديد المنقولات الزوجية، لافتاً إلى أن زوجها قام بالاستلاء على جميع منقولاتها التي كانت موجودة في شقة الزوجية ببيت العائلة .

اعترافات المتهم للنيابة

وقال المتهم، أمام جهات التحقيق: إن صديقه المجني عليه اقترض منه 300 جنيه منذ فترة، وعندما طلب منه ردها فوجئ برفضه رد المبلغ بحجة مروره بأزمة مالية، وبعدها نشبت مشادة كلامية حادة بينه وبين المجني عليه تطورت إلى مشاجرة استل فيها سكينًا وانهال على صديقه بالطعنات حتى فارق الحياة وسقط في بركة دماء.

الاستعانة بصاروخ كهربائي

وتابع: أنه قرر الاستعانة بـ«صاروخ كهربائي» لتمزيق جثة صديقه والتخلص منها بإلقائها في أماكن متفرقة، موضحًا أن الجيران اكتشفوا فعلته وأبلغوا رجال المباحث.

تلقي الأجهزة الأمنية للبلاغ

وتلقت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، بلاغاً يفيد بالعثور على جثة رجل خمسيني مقطعة إلى أجزاء داخل مسكنه بدائرة قسم شرطة عابدين .

وانتقلت الأجهزة الأمنية، فور إبلاغها بالواقعة إلى مكان الواقعة، حيث تبين من خلال أن الشقة في حالة مبعثرة ومذرية .

وقالوا جيران المجني عليه، أنهم سمعوا أصوات مشاجرة بينه وبين أحد أصدقائه وبعد دقائق سمعوا صوت صراخ المجني عليه وتمت استغاثته .

إلقاء القبض على المتهم

وأعلنت الأجهزة الأمنية، إنهم استطاعوا إلقاء القبض على المتهم، وقام بالإعتراف بارتكابه الواقعة وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وتم تحرير محضر بالواقعة.

شهادة الجيران

وشهد جيران المجني عليه، أنهم سمعوا أصوات مشاجرة بينه وبين أحد أصدقائه وبعد دقائق سمعوا صوت صراخ المجني عليه واستغاثاته.

تم نسخ الرابط