رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مقولتش كده عيب.. جمال عبد الحميد يكشف لـ«بصراحة» حقيقة إساءته للزعيم عادل إمام

المخرج جمال عبد الحميد
المخرج جمال عبد الحميد

كشف المخرج جمال عبد الحميد حقيقة التصريحات المنسوبة إليه عن إساءته للفنان الكبير عادل إمام، ومنع الزعيم للفنان رياض الخولي من التمثيل عام كامل، بعد فيلم “طيور الظلام”.

وقال جمال عبد الحميد لـ”بصراحة”: محصلش أنا ذكرت اسمرياض الخولي ولم أذكر اسم عادل إمام، انا بعبر عن حبي لرياض الخولي، وقولت إن أنا شوفته في طيور الظلام، وكان عامل دور رائع جدًا وقعد سنه بعد العمل مشتغلش سنه كاملة.

وأضاف: أما عادل إمام مذكرتش اسمه عادل إمام صاحبي وموهبة وتاريخ فني كبير في مصر، وزي ما هما قالوا كده أنا هجيب التسجيل الصوتي بتاع الندوة وهنزله وهبين الحقيقة، والمشكلة إن اللي قال كده محضرش الندوة من الأساس، انا قولت إن رياض الخولي ممثل هايل واحنا بنحبه جدًا كممثل، والراجل ده عايز أعمله عمل بطولة حبًا فيه وحبًا في التمثيل.

حالة عادل إمام الصحية

في وقت سابق كان طمأن الفنان الكبيرعادل إمامجمهوره عن حالته الصحية، وذلك في أول تسجيل صوتي له مع موقع “بصراحة” الإخباري، بعد انتشار العديد من الأنباء التي تفيد بإصابته بالزهايمر.

وانفرد موقع بصراحة بأول تصريح لـعادل إمامعن حالته الصحية، حيث قال أنه يتمتع بصحة جيدة وحالته الصحية مستقرة ولا صحة للأنباء المنتشرة، حول إصابته بالزهايمر.

تم نسخ الرابط