رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

هحبك ببلاش ليه عايز 50 جنية.. طفل يقسو على والده أثناء الرؤية.. ورواد السوشيال ميديا يقسون على الأب: أكيد أنت السبب في كدا 

الطفل أنس
الطفل أنس

حب الأبناء للآباء غريزة داخلية وعاطفة كبيرة وهبها الله عزو وجل لهم، فدائماً مانرى الأطفال يحبون والدهم ولكن على غير المتوقع كان أنس مختلف عن هولاء الأطفال فكان جاف المعاملة مع والده متحدثاً معه باسلوب غير لائق، مطالباً بملغ 50 جنية للجلوس معه أثناء حكم الرؤية، مما دفع الأب لتسجيل مقطع فيديو يوثق فيه حديث ابنه ومطالبته بإعطائه المال للتحدث معه ومعانقته.

رواد مواقع التواصل الاجتماعي

والبداية عندما تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لطفل بجانب والده، ويحتوي الفيديو على طفل صغير يرفض الجلوس مع والده إلا باخذ مبلغ من المال يقدر بـ 50 جنية ويعامل والده معامل قاسية ويحدثة باسلوب غير لائق قائلاً " هات خمسين جنية علشان أقعد معاك ليرد الأب ليه يا أنس مش بتحب بابا، ليرد الطفل شيل ايدك أنا عايز فلوس هو أنا هحبك ببلاش". كانت بعض هذه الكلمات هي بمثابة النار التي اشتعلت في الهشيم، لنرى انقسام بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي بين مؤيد ومعارض لفعل الأب وهو قيامه بتصوير الابن في هذه الحالة.

والدة الطفل أنس

وعلق والد الطفل على انتقاد رواد مواقع التواصل الاجتماعي قائلاً " انفصلت عن زوجتي منذ 3 سنوات وأخذت حكم برؤية ابني في مركز خاص بالرؤية ومن هنا بداية المعاناة لان مدة الرؤية 3 ساعات كنت بقعد ساعتين بس ومن الممكن نصف ساعة فقط، وفجأة أنس ابني بقا يشتمني ويعاملني وحش مما دفعني لتصوير الفيديو وإرسال مقطع الفيديو لطليقته من أجل التوصل لحل، ليفاجأ بعدم ردها وحظره من خلال مواقع التواصل الاجتماعي.

حضانة الطفل وأكد والد أنس أنه يبذل العديد من المحاولات من أجل إقناع ابنه بحضنه والتعامل معاه باسلوب غير لائق، وبالفعل نجحت في ذلك واحتضانه قبل العودة لجده، ليفاجأ بابنه يرد عليه قائلا: أنا خايف أحضنك جدي يضربني، ليقرر بعدها نشر الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكداً أنه حاول التوصل إلى حلول ترضي جميع الأطراف والصلح مع زوجته خوفا على ابنه الصغير، من خلال التواصل مع والد طليقته، ليرد عليه بأنه لا يدفع أي أموال وهو ما يتفي الحقيقة، لافتا إلى أن الطفل بدأ يهاجمه بقوة رغم سنه الصغير حيث يبلغ 5 أعوام، كما بدأ في سب أجداده لوالده، قائلا له: لازم تطرد أمك زي ما طردت أمي.. ولازم تطلق مراتك قدامي.

معاناة الأب

وذكر أن سبب انفصاله هو بعض المشاكل واختلاف في وجهات النظر، وهو ما دفع طليفته لرفع قضية طلاق للضرر ضده، لكنها خسرتها، وبعد الانفصال تفاجأ بعده بمساومته بدفع أموال مقابل رؤية أطفاله، مشيرا إلى أنه بعد الاتفاق معها رأى ابنته بعد مرور عام ونصف على الطلاق وفي الشارع، قائلا: حياتي معاهم ذل بالفلوس.. وذل بالأطفال.. وذل بالقايمة… وكنت مفكر أن والدي معاها هيتربوا كويس.

تم نسخ الرابط