رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

إلقاء الأموال ليست المرة الأولى.. حمو بيكا يعود لمرمى الانتقادات

حمو بيكا
حمو بيكا

انتشرت العديد من الصور عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، عن إلقاء مؤدي المهرجانات حمو بيكا بالأموال أثناء غناء المطرب الشعبي رضا البحراوي في أحدى حفلات الزفاف.

وتلقى حمو بيكا العديد من الانتقادات بسبب الصور المتداوله له، وهو يقوم بإلقاء العديد من الأموال جاءت من خلالها: " ويعيط بالتلفزيون ان عنده مرض"، وياتى تعليق أخر : " شبع من بعد جوع".

حمو بيكا في الديسكو

ولكن لم تكن هذه الواقعة الاولى لمؤدي المهرجانات، حيث شهد حمو في إحدى الملاهي الليلة وامامه مبلغ كبير من المال ويقوم بالقاء النقود على الحضور وللفرقة الموسيقية التى تقوم بالعزف والغناء.

محمد فؤاد يقوم بطرد حمو بيكا من حفلته

شهدت حفلة الفنان والمطرب محمد فؤاد التى إيقيمت في الساحل الشمالي بشهر أغسطس الماضي، خنقاة وصلت التجاوز بالايادي مع أحد الشباب من جمهور المحب للفنان.

وبعد أندلاع المشكلة، توقف محمد فؤاد من الغناء لحل الازمة التى أشتعلت بين حمو والجمهور، وطلب من منظمي الحفل حل تلك الأزمة في الحال، ووجه رسالة لمؤدي المهرجانات، قائلا: اللي مش هيحترم نفسه يطلع بره، لتأتي البودي جاردات وتصطحب بيكا لخارج الحفل".

عربية ذهبية عيار 24

نشر مؤدي المهرجانات صورة لعربيته من مركة " AUDI "، وكان يقف أمامها، وعلق عليها: " عربيتي في ثوبها الجديد..عيار 24 شكر خاص Evocare".

وبعد نشر الصورة تعرض حمو للعديد من الانتقادات جاءت فيها: " مطلية دهب.. حرامعليكمشمعنىانربنااداكفلوستعملكده"، وياتي تعليق أخر : " الله يرحم التوكتوك".

حمو بيكا وهاني شاكر

وكانت الازمة الاكبر لدى حمو بيكا كان بين نقيب الموسيقين السابق الفنان هاني شاكر، وذلك بسبب عدم حصوله على كارنيه عضوية من النقابة للعمل في مجال الغناء.

ووصلت تلك الازمة إلى طرق متفرعة عديدة حتى وصلت إلى إلى الوقوف أمام المحاكم بسبب العنف التى تسببه حمو بيكا عندما ذهب وهدد نقابة المهن الموسيقية بأنه سوف يقوم بتكسيرها، وذلك بعد رسوبة للمرة الثانية في أمتحانات النقابة.

وبعد إستقالة نقيب الأسبق هاني شاكر وتولي المطرب مصطفى كامل منصب خلف له، قام بوضع قوانين وتعليمات جديدة لهم، وقام بحل الأزمة مع جميع مؤدي المهرجانات، ليخرج حمو بيكا عن صمته، ويقول خلال مدخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب مقدم برنامج الحكاية، المذاع عبر قناة إم بي سي مصر، "أن نقيب المهن الموسيقية مصطفى كامل لمنا واتكلم معانا، والنقيب السابق كان في ناس محسسنا إننا بيئة ومش تمام".

تم نسخ الرابط