رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

حماة الوطن يكرم اللواء يسري عبدالله الديب لتجديد الثقة له مساعداً للوزير لشئون الهيئة العامة للأبنية التعليمية

كرم حزب حماة الوطن، برئاسة الفريق جلال الهريدي، اللواء يسري عبدالله الديب، مدير هيئة الأبنية التعليمية، بمناسبة صدور قرار بالتجديد له مساعداً للوزير لشئون الهيئة العامة للأبنية التعليمية لمدة عام.

حماة الوطن يكرم اللواء يسري عبدالله الديب لتجديد الثقة له مساعداً للوزير لشئون الهيئة العامة للأبنية التعليمية

ورحب الفريق جلال الهريدي باللواء يسري، مشيداً بجهوده خلال فترة توليه رئاسة الأبنية التعليمية كما قدم له التهنئة بمناسبة تجديد الثقة له.

جاء ذلك بحضور النائب اللواء أحمد العوضي، النائب الأول لرئيس حزب حماة الوطن، ورئيس لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب، والنائب اللواء طارق نصير، أمين عام الحزب، ووكيل أول لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس الشيوخ، والدكتور أحمد العطيفي، أمين تنظيم الحزب، وعدد من قيادات الحزب. ومن جانبه، قال اللواء أحمد العوضي: "يسعدنا تواجد اللواء يسري وتشريفه حزب حماة الوطن"، مشيداً بما حققه من إنجازات منذ توليه ملف هيئة الأبنية التعليمية.

وقدم له التهنئة بمناسبة تجديد الثقة كرئيس للهيئة، مشيراً إلى أنه لمس في دائرته مجهودات هيئة الأبنية في تطوير وصيانة وبناء المدارس. كما أشاد اللواء طارق نصير بتجديد الثقة له رئيساً لهيئة الأبنية التعليمية، مضيفاً أنه رجل من رجال الحزب؛ يؤدي دوره بشكل جيد. من جانبه قدم اللواء يسري الشكر للحزب وقياداته، مشيداً بأداء الحزب وتواجده على الأرض.

وأوضح أن هيئة الأبنية تحولت إلى اللامركزية، مضيفاً:" لدينا موضوعية وأمانة في تقديم الخدمات وهدفنا خدمة الوطن عبر العملية التعليمية، ونصدر قرارنا من خلال دراسات تتم في كافة الأصعدة سواء أبنية أو صيانة.

وأوضح أن الهيئة باتت تهتم بملف صيانة المدارس.

تم نسخ الرابط