رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

حازم إمام يكذب مرتضى منصور: « بتتبلى عليا وحاشر اسمي في أي حاجة هتموت وتكره الناس فيا»

حازم إمام ومرتضى منصور
حازم إمام ومرتضى منصور

فتح حازم إمام عضو مجلس إداره الاتحاد المصري لكرة القدم النار على المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك ،وذلك رداً على تصريحات المستشار مرتضى منصور منذ قليل عبر قناه الزمالك على خلفيه ازمه قيد صفقات الزمالك الجديده.

وكان اتحاد الكره قد أعلن في بيان رسمي عدم قيد صفقات الزمالك الجديدة بسبب وجود مديونيات على النادي وعدم تسويه الزمالك لهذه المديونيات قبل موعد غلق القيد الشتوي .

وقام المستشار مرتضى منصور بتوجيه تصريحات نارية ضد حازم أمام عضو مجلس إداره اتحاد الكره اتهمه فيها بالتعنت ضد الزمالك ورفض قيد الصفقات الجديده بعدما رفض قبول شيكات الزمالك والإصرار على الحصول على الأموال “كاش” ، ليخرج حازم عن صمته ويرد على تلك الادعاءات.

وقال إمام عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك:”طبعا كل الي اتقال ده اي كلام وكذب كالعاده والله العظيم ولا حد كلمني”.

وأضاف :” نفسي اعرف ايه كمية الغل والافتراء الي عندك ،هتموت تكره الناس فيا”.

وأتم :”بتتبلي علي الواحد وحاشر اسمي في اي حاجة نفسي مره تقول انك غلطت مش لازم تشيل الناس غلطاتك ،حسبي الله ونعم الوكيل”.

جدير بالذكر أن الزمالك قد حصل على خدمات اللاعب أحمد بلحاج لاعب نادي أسوان على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم مع وجود بند بأحقيه الشراء ، بالإضافة إلى التعاقد مع مهاجم فريق البنك الأهلي ناصر منسي ، فضلاً عن عوده محمود شبانه لصفوف الفريق بعد قطع إعارته لنادي سموحه.

تم نسخ الرابط