رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

السكة الحديد يتعاقد مع عمر صلاح لاعب فيوتشر

عمر صلاح
عمر صلاح

نجح نادي السكة الحديد في التعاقد مع عمر صلاح لاعب نادي فيوتشر، قبل ساعات قليلة من غلق باب القيد الشتوي، لتدعيم صفوف الفريق.

وتعاقد السكة الحديد مع عمر صلاح جناح فيوتشر لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة، بعد دفع المقابل المادي لإدارة نادي فيوتشر. وجاء التعاقد مع عمر صلاح بعد طلب أمير عزمي مجاهد المدير الفني للفريق التعاقد معه في فترة الانتقالات الشتوية الحالية، لتدعيم صفوف الفريق للمنافسة على التأهل للدوري الممتاز الموسم المقبل.

ونجحت اللجنة الفنية بقيادة الدكتور محمد حسين رئيس مجلس إدارة النادي والدكتور سيد عيسي المدير الرياضي واللواء حسام السيسي في حسم التعاقد مع عمر في الساعات القليلة الماضية.

وقال وليد أنور مدير الكرة بالنادي، إن التعاقد مع عمر صلاح جاء من أجل تدعيم الفريق في الفترة المقبلة، في ظل المنافسة على بطاقة التأهل لدوري الأاضواء والشهرة.

وانهي حماده الدالي جميع إجراءات قيد اللاعب في اتحاد الكرة، ليكون جاهز للمشاركة في المباريات بداية من الدور الثاني.

ويعد عمر صلاح من ناشئين نادي بيراميدز قبل أن ينتقل إلي كوكاكولا وساهم في صعود الفريق للدوري الممتاز الموسم الماضي، ومن ثم المساهمة في تتويج فيوتشر ببطولة كأس الرابطة والتواجد في المربع الذهبي.

وعلى جانب أخر، يستعد السكة الحديد لمواجهة مستقبل سبورت، في الدور الثاني من بطولة دوري الدرجة الثانية مجموعة القاهرة.

وانهي نادي السكة الحديد الدور الأول من مسابقة دوري القسم الثاني في المركز الثاني برصيد 32 نقطة خلف القناة متصدر مجموعة القاهرة بفارق نقطتين

تم نسخ الرابط