رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

حسدوني عليكي ي حبيبتي.. زوج ينعى زوجته بكلمات مؤثرة بعد وفاتها أثناء حملها في توأم.. ورواد السوشيال ميديا: متجوزة بقالها 5 شهور بس

زوجي ينعي زوجته
زوجي ينعي زوجته

في واقعة مأساوية توفيت سيدة نتيجة تعرضها لنزيف أثناءحملها في توأم بعد 5 أشهر من زواجها وذلكفيقرية أبو حمر بدائرة مركز بسيون بمحافظة الغربيةلينعها زوجهاالشاب محمود مجدي مراد بعبارات تدمي القلوب وتدمع لها العيون لتسود حالة من الحزن الشديد على مواقع التواصل الاجتماعي بتدوينه عبارة "حسدوني عليكي، مش مسامح نفسي أني كنت بعيد عنك بهذه الكلمات ".

وقال محمد من خلال منشور له على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: حسدوني عليكي يا حبيبتي، حسدونا على ضحكتنا وفرحتنا، اخدتي قلبي وعيوني يا بنتي، والله العظيم راضي ومحتسب و الحمد لله هو احن عليكي مني، بس أنا مش مسامح نفسي أني كنت بعيد عنك.

وتابع الزوج "مش مسامح نفسي أني مشيت وسيبتك تمشي وانتي بعيد عن حضني، ربنا يرحمك انتي وبناتنا ويغفرلكم ويوسع عليكم قبركم ويجمعني بيكم قريب ونتجمع مع بعض تاني، وحشتيني يا حبيبتي وحشتيني جدا، سامحيني يا بنتي سامحيني يا قلبي، إنا لله وإنا إليه راجعون".

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي هذا المنشور على نطاق واسع وسط حالة من الحزن والدعاء لها، وسيطرت أيضاًحالة من الحزن الشديد بين أهالي قرية أبو حمر بدائرة مركز بسيون بمحافظة الغربية، أثناء تشييع جثمان فتاة متزوجة منذ 5 أشهر، وتوفيت بسبب تعرضها إلى نزيف مفاجئ أثناء حملها في توأم.

تم نسخ الرابط