رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بيربطني بالحزام ويسحبني من رقبتي.. زوجة تستغيث من زوجها بدمياط.. هاجر: ضربني وخطف ولادي وجابلي بلطجية وواحد يتحرش بيا

هاجر زوجة تستغيث من زوجها
هاجر زوجة تستغيث من زوجها

حياة زوجية وحشية عاشتها «هاجر» رفقة زوجها، حيث كانت تأمل أن تعيش حياة بسيطة رفقة أطفالها الصغار ولم تدر المسكينة أن تلك الزيجة ستكون سبب من أسباب تدمير حياتها هي وأسرته، بعد زواجها من رجل سلك طريق الشيطان متخذاً من خلافاته مع أسرة زوجته سبب لتعدي عليها هي وعائلتها.

11 سنة جواز

مشادات وخلافات استمرت لـ 11 عامبين الزوجة وزوجها، عانت فيهم هاجر من الضرب والسباب والمعاملة الغير أدمية، وبذلت فيهم الكثير من الجهد لنجاح تلك الزيجة على الرغم من معاملة زوجها السيئةواستمرت المشادات والمشاجرات بين الزوجينمما أثار حفيظة الزوج ليترك زوجته ويختطف ابناءه الصغار، وفي ظلام الليل الدامس تعدى على زوجته برفقة والده وشقيقتها.

زوجة: كان بيربطني بالحزام

وتروي هاجر قصتها لموقع بصراحة الإخباري في بث مباشر قائلة “كان بيربطني بالحزام في رقبتي ويقولي حااا ويسحبني زاي الحمار، ودائماً ما يفتعل معي مشاجرات على أثرها يتعدى بالضرب عليا، بعد أن ملأ الكره قلبه، مستكملة كان عارف عليا واحدة، علشان كدا رفعت عليه قضية وخدت حكم من 8 شهور إني أخد ولادي بنت 9 سنين وابن رضيعولكن الحكم لم ينفذ حتى الآن”.

المحامية الخاصة بالزوج

وتابعت هاجر بنبرة صوت حزينة “زوجي يعمل موظف في شركة كهرباء وحاولت أخد ولادي لكن المحامية بتاعة جوزي هددتني وبعتت واحد اتحرش بيا علشان ماعرفش أروح المحكمة”، مضيفة أنا زوجها تعدى على أسرتها قائلة “ زوجي اتعدي على أختي وقطع ايدها وضرب أبويا في ذراعة وأخواته بيهددوني ووقفيني في الموقف”.

جابلي بلطجية أنا وأهلي

وأضافت هاجر “ المركز جابلي بنتي الصغيرة وفعلاروحت استملتها وبعد ما خرجت اتهجم عليا ببلطجية وضربوا أختي وقطعوا هدومها واعتدوا على أبويا وخدوا مني بنتي الصغيرة ومشيوا، مختتمة حديثها أنا مش عايزة غير أخد ولادي والحكومة تحميني”.

تم نسخ الرابط