رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

إبراهيم فايق لـ مرتضى منصور: «أنا متربي ومحترم مش زيك جعجاع»

إبراهيم فايق
إبراهيم فايق

رد الإعلامي إبراهيم فايق على تصريحات مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك.

وهاجم مرتضى منصور في تصريحاته مساء أمس على قناة الزمالك إبراهيم فايق.

إبراهيم فايق يهاجم مرتضى منصور

ونشر إبراهيم فايق مقطع فيديو عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك: “أنا متربي ومحترم، بس المحترم ممكن يرد في أي وقت على أي حشره تغلط فيه.”

وتابع: “الناس طلبت مني عدم الرد، لأنه معروف بأنه رجل بذئ اللسان، ولكن الأمر زاد عن الحد.. وأنا هعيش مرفوع الرأس ودكر على أي حد.”

واضاف: “إلى الشخص سئ الذكر أبو لسان زفر، أنت عندك 80 سنة ورجلك والقبر، اللي زيك يفكر في اخرته.. دعوات الأمهات اللي خضت في عرضهم هتبقا نار في قبرك”

واختتم تصريحاته: “أمي اللي شتمتها جزمتها برقبتك، محدش هيسكتلك يا جعجاع يا اونطجي، وده اخرك.. انا مش فارق معايا حاجة يا سباب يا بذيئ اللسان يا سوابق انت عليك حكم محكمة، أنا قرفان اقول أسمك.”

ويستعد الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك لمباراته القادمة في الدوري أمام نظيره فاركو في ختام مباريات الدور الأول من الدوري المصري.

موعد مباراة الزمالك القادمة في الدوري ويلتقي الفريقين يوم الإثنين المقبل الموافق 6 فبراير المقبل في تمام الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة والسادسة بتوقيت مكة المكرمة على ستاد حرس الحدود.

ويدخل الزمالك المباراة بمعنويات مرتفعة بعد فوزه في مباراته الأخيرة على فيوتشر وعودته إلى المربع الذهبي، حيث يحتل المركز الرابع برصيد 29 نقطة، بينما يتواجد فاركو في المركز الثاني عشر برصيد 16 نقطة.

تم نسخ الرابط