رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

الخضري: الزمالك مديون لفيريرا بـ25 مليون.. واستبعد عودته مجددًا لتدريب الفريق

أكد الناقد الرياضي أحمد الخضري، أن البرتغالي جوسفالدو فيريرا من الصعب عودته لتدريب الزمالك، والأزمة حاليا في الشرط الجزائي الموجود في عقده مع النادي.

وقال في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس: "فيريرا لديه 850 ألف دولار مستحقات متأخرة في الزمالك حوالي 25 مليون جنيه، والنادي يعيش في فترة صعبة، والجهاز المعاون سيغادر القاهرة خلال ساعات بعدما حصلوا على مستحقاتهم".

وأضاف: "من الصعب عودة فيريرا، فكيف سيظهر مجددا مع الفريق، لو عاد سيكون عودته من الباب الصغير جدا، وأعتقد أن ذلك مستبعد، والمدرب أرسل رسالة لاسامة نبيه تهئنة بعد الفوز على فيوتشر".

وأكمل: "أسامة نبيه يتصرف بشكل نبيل جدا، وهي موافقته على عودة فيريرا بسبب الأزمة المالية التي يعاني منها النادي، ولا أتخيل أن يعود مرة آخرى وكيف سيتعامل مع اللاعبين؟، وبالرغم من حب بعض اللاعبين له لكنهم غير مرحبين بعودته".

وأردف: "عقد فيريرا يضمن له حقوقه، وهو يقوم بتجميع كل ما ينشر ويكتب عنه منذ فترة طويلة، ولديه كل التفاصيل الخاصة بإعلان خبر إقالته من تدريب الفريق".

واستطرد: "فيريرا يجب عليه أن يقدم تنازلات بشأن الشرط الجزائي، لكنه متمسك بالحصول على حقوقه المالية".

وزاد: "هناك فرق كبير بين عقلية اللاعبين، رمضان صبحي رحل بسبب الماديات، بينما ضمن الشناوي تاريخًا كبيرًا وعملًا مستقبليًا مع النادي وقد يتولى منصب إداري داخل الأهلي".

وأكد، أن أحمد فتوح لن يستطيع اللعب مجددا مع الزمالك، في ظل الظروف النفسية التي مر بها مؤخرا.

تم نسخ الرابط